اخبار التقنية 19/4/2015 : شركة OnePlus تأمل في بيع من 3 إلى 5 ملايين هاتف ذكي

اخبار تقنية

Advertisement

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

من المتوقع أن يعمل الهاتف الجديد وان بلس تو OnePlus 2 بمعالج ثماني النواة Snapdragon 810 وأن يحمل ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ومساحة تخزينية 64 جيجابايت، وكانت وان بلس قد أصدرت العام الماضي أول هواتفها وان بلس وان OnePlus One الذي حقق معادلة الأداء القوي بتكلفة منخفضة، حيث حمل الهاتف مواصفات الهواتف الراقية بسعر 300 دولار فقط.

سمعنا بالفعل أشياء كثيرة حول خليفة الهاتف OnePlus One والذي وفقا للمؤسس المشارك لشركة OnePlus سيحمل إسم OnePlus 2. والآن، وفقا لموقع Bloomberg، فهو يؤكد بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف OnePlus 2 في الربع الثالث من هذا العام، في حين يؤكد أيضا بأن شركة OnePlus تخطط لإصدار هاتف ذكي آخر سيكون منخفض السعر والذي ينبغي أن يتم إصداره قبل نهاية هذا العام.

 شركة وان بلس هي شركة صينية مُصنعة للهواتف الذكية تأسست في ديسمبر عام 2013 ويقع مقرها الرئيسي بمقاطعة جوان دونج في الصين من قبل نائب الرئيس السابق لشركة Oppo الصينية بهدف تصنيع هواتف ذكية من شأنها أن تحقق التوازن بين الجودة الراقية والسعر المنخفض مقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس فئتها.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.