اخبار العراق 19/4/2015 : مقطع فيديو للأمين العام بــ”حزب الله” بالعراق

الصفحة العربية نجمع لكم اهالصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للأمين العام بــ"حزب الله" بالعراق، واثق بطاط، يتوعد خلاله باقتحام المملكة العربية السعودية وغزوها، واصفا الحكومة السعودية بالملحدة والكافرة.  وقال بطاط: إننا في انتظار ظهور الإمام ليقود الجيش الذي أعددنا لدخول السعودية وتحريرها من حكومتها الكافرة المساندة لأمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى أن الإمام قريب الظهور.     م الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للأمين العام بــ"حزب الله" بالعراق، واثق بطاط، يتوعد خلاله باقتحام المملكة العربية السعودية وغزوها، واصفا الحكومة السعودية بالملحدة والكافرة.  وقال بطاط: إننا في انتظار ظهور الإمام ليقود الجيش الذي أعددنا لدخول السعودية وتحريرها من حكومتها الكافرة المساندة لأمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى أن الإمام قريب الظهور.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للأمين العام بــ”حزب الله” بالعراق، واثق بطاط، يتوعد خلاله باقتحام المملكة العربية السعودية وغزوها، واصفا الحكومة السعودية بالملحدة والكافرة.

وقال بطاط: إننا في انتظار ظهور الإمام ليقود الجيش الذي أعددنا لدخول السعودية وتحريرها من حكومتها الكافرة المساندة لأمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى أن الإمام قريب الظهور.

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق