اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حصريا مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم اون لاين

حصريا مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم اون لاين

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم حيث أن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم، سوف تكون التلفزيون المصري فقط، والذي سوف يذيع مباراة الزمالك اليوم أولا، على القناة المصرية الثانية الأرضية، التي يمكن إستقبالها داخل الحدود المصرية فقط، حيث أنه لايتم إذاعة القناة الثانية المصرية فضائيا.

وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي هذه الليلة، فسوف تكون قناة نايل سبورت الرياضية المصرية، والتي تذاع داخل مصر أرضيا، بالإضافة إلى إذاعة المباراة على مدار القمر المصري نايل سات، وللإشارة فإن تردد قناة نايل سبورت الرياضية على نايل سات هو 11842، وعلى الإستقطاب الأفقي.

وللإشارة فإن قناة نايل سبورت التي تذيع مباراة الزمالك والفتح الرباطي مباشرة اليوم، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، أعلنت أنها سوف تقوم بعمل أستوديو تحليلي قبل وبعدا بداية المباراة، والذي سوف يعرف تواجد لاعب المنتخب المصري ولاعب الزمالك السابق، الكابتن عبد الحليم علي، في حين أن معلق مباراة الزمالك والفتح المغربي فهو الكابتن محمود بكر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *