التخطي إلى المحتوى

حصريا مباراة شالكة وفولفسبورج بث مباشر في الدوري الالماني 19-4-2015

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  مباراة شالكة وفولفسبورج بث مباشر في الدوري الالماني يوم الاحد 19-4-2015 اون لاين علي اليوتيوب ومشاهدة جدول مباريات اليوم اون لاين بدون تقطيع علي اليوتيوب مباشر ولايف ومشاهدة ايضا توقيت مباريات اليوم لكرة القدم اون لاين علي قنوات الجزيرة الرياضية سابقا وبي ان سبورت حليا اون لاين في الدوري الالماني كورة اون لاين شالكة وفولفسبورج شاهد أهداف المباريات كاملة علي موقع عيون الخبر .  وعلى الرغم من غياب موتينج لكن دي ماتيو استقبل خبرا سارا بإمكانية الدفع بليون جوريتسكا لاعب وسط الفريق بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به في الرأس خلال التدريبات. وقال دي ماتيو عن جوريتسكا: “يشعر بخير، ويمكنه المشاركة في التدريبات والعودة لتشكيلة الفريق”. ويعود الثنائي ماكس ماير وسعيد كولاسيناتش لدعم شالكه، الذي يصارع لضمان المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، بعد أن شفيا من الأنفلونزا التي لحقت بهما.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

مباراة شالكة وفولفسبورج بث مباشر في الدوري الالماني يوم الاحد 19-4-2015 اون لاين علي اليوتيوب ومشاهدة جدول مباريات اليوم اون لاين بدون تقطيع علي اليوتيوب مباشر ولايف ومشاهدة ايضا توقيت مباريات اليوم لكرة القدم اون لاين علي قنوات الجزيرة الرياضية سابقا وبي ان سبورت حليا اون لاين في الدوري الالماني كورة اون لاين شالكة وفولفسبورج شاهد أهداف المباريات كاملة علي موقع عيون الخبر .

وعلى الرغم من غياب موتينج لكن دي ماتيو استقبل خبرا سارا بإمكانية الدفع بليون جوريتسكا لاعب وسط الفريق بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به في الرأس خلال التدريبات. وقال دي ماتيو عن جوريتسكا: “يشعر بخير، ويمكنه المشاركة في التدريبات والعودة لتشكيلة الفريق”. ويعود الثنائي ماكس ماير وسعيد كولاسيناتش لدعم شالكه، الذي يصارع لضمان المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، بعد أن شفيا من الأنفلونزا التي لحقت بهما.

شاهد هنا :   مدرب الفيولا: مورينيو سبب تألق صلاح
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.