اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

سبب وفاة صائب عريقات ومتى موعد تشييع جنازة امين سر اللجنة التنفيذية

مين سر اللجنة التنفيذية الفلسطينية

X

فاة صائب عريقات وذلك بعد اسابيع من الحديث عن تعرضه إلى الإصابة بـ فيروس كورونا المتسجد كوفيد 19, وكانت الأخبار الفلسطينة والعربية قد تحدثت عن تعرضه لفيروس كوفيد المستجد 19 خلال الأسابيع الماضية.

تناقلت المواقع الإخبارية والوكالة الفلسطنية لـ فتح عن وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير كبير مفاوضي السلطة الفلسطينية صائب عريقات اليوم الثلاثاء 10 فبراير 2020. https://arabpage.net/59040/%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%b5%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa/

سبب وفاة صائب عريقات

بعد تأزم الحالة الصحية له بعد تعرضه إلى فيروس كورونا وعجز الأطباء عن انقاذ حياته بعد شدة الحالة الصحية له وعدم التمكن من استخدام اي لقاح لإنقاذ صائب عريقات من الفيروس توفى صباح اليوم بسبب الفيروس. https://arabpage.net/

سبب وفاة صائب عريقات ومتى موعد تشييع جنازة امين سر اللجنة التنفيذية

وقال سياسيون فلسطينيون ووسائل إعلام إسرائيلية، إن خضوع صائب عريقات لعملية زرع رئة في الولايات المتحدة عام 2017 أثر بشدة على جهازه المناعي، خصوصا منذ تشخيص إصابته بفيروس كورونا في الثامن من شهر اكتوبر تشرين الأول الجاري.

جنازة صائب عريقات

اما حول موعد تشييع جثمان صائب عريقات والذي توفى اليوم عن عمر ناهز 65 سنة وذلك بعد تأثرة صحته وناجمه عن تأثرها بسبب العملية الزراعية التي عملها من قبل في الولايات الأمريكية لم يتمكن الأطباء من انقاذ حياته.

ومن المقرر ان يتم تشييع جثمانه اليوم بتواجد نخبه من السياسيين في التشييع وسوف يتم نقلها من خلال القنوات الفلسطينية حينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى