رياضة

شاهد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم والقنوات الناقلة مباشرة

شاهد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم والقنوات الناقلة مباشرة

5532db2d788f0

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

تنطلق مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد، إبتداء من الساعة 14.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 16.30 بتوقيت السودان، وسيكون الموعد مع مباراة الهلال السوداني وسانغا بولوندي الكونجولي، فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم، فالمباراة ستكون مذاعة مباشرة على التليفزيون الكونجولي.
فيما المباراة الثانية من مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم ، فستنطلق إبتداء من الساعة 14.30 بتوقيت غرينتش، الذي يصادف الساعة 16.30 بتوقيت مصر المحلي، حيث سيكون الموعد مع مباراة سموحة وليوبار الكونجولي، فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة سموحة المصري، فلم يتم الإعلان عليها إلى حدود الساعة.
فيما سيكون الموعد في تمام الساعة 17.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.00 بتوقيت الجزائر، مع مباراة إتحاد العاصمة وكالوم الغيني، ويمكن مساهدة المباراة مباشرة، على قناة الأولي الجزائرية، فيما تجري في نفس التوقيت مباراة مولودية شباب العلمة الجزائري والصفاقسي التونسي.
ويكمن مشاهدة المباراة على أحد القنوات الجزائرية، ودائما مع مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد ، حيث سيكون الموعد مع مباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزائري ، إبتداء من الساعة 17.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.30 بتوقيت المغرب والجزائر.
فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف مباشرة، فستكون هي قناة الرياضية المغربية، فيما تختتم مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد، في تمام الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش، الذي يصادف الساعة 20.30 بتوقيت المغرب.
وإبتداء من الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة. وسيكون الموعد من خلالها مع مباراة الأهلي المصري والمغرب التطواني المغربي، فيما يخص قنوات مشاهدة مباراة الأهلي والمغرب التطواني مباشرة، فستكون هي قناة الرياضية المغربية، التي أعلنت عن نقلها لأحداث المباراة.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock