اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة النيل الرياضية المصرية على نايل سات لمتابعة المباريات

تردد قناة النيل الرياضية المصرية على نايل سات لمتابعة المباريات

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

يمكن إستقبال تردد قناة النيل الرياضية الجديد، على قمر نايل سات، وذلك على التردد رقم 11842، في حين أن معدل ترميز قناة نايل سبورت الرياضية، فهو رقم 27500، في حين أن إستقطاب القناة فهو أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، حيث بهذه المعلومات يمكن إستقبال قناة النيل الرياضية المصرية.
كما أن قناة النيل الرياضية الجديد 2015، يمكن إستقباله على القمر الأوروبي هوتبورد، حيث تم إضافة قناة نايل سبورت الرياضية على قمر هوتبورد الأوروبي، وتظاف بذلك إلى مجموعة القنوات العربية الموجودة على هذا القمر، خصوصا ضمن القنوات الرياضية المفتحوحة المجانية، حيث أن تردد قناة النيل الرياضية على هوتبورد هو 12539 ومعدل الترميز 27500، بالإضافة إلى التردد رقم 12739، ووذلك لكون قناة النيل الرياضية تتوفر على ترددين على القمر الأوروبي.
وللإشارة في الأخير، إلى أن قناة النيل الرياضية اليوم الأحد، سوف تذيع مباشرة مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أعلنت قناة نايل سبورت أنها سوف تذيع هذه المباراة مباشرة، بأستوديو تحليلي يحضره الكابتن عبد الحليم علي لاعب الزمالك السابق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *