اخبار الشرق الاوسط

عاجل العراق : استقالة المتحدث باسم العبادي لأنتمائه للبعث المنحل

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

كتب الجبوري عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”، “باختصار لم أرد أن أحرج مكتب رئيس الوزراء أكثر لأن المقصود منه كان مهاجمة الحكومة فطلبت إعفائي، وتم ذلك”.
وأكد جبوري -الذي عمل صحفيا مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” في بغداد- لوكالة الصحافة الفرنسية أنه تقدم باستقالته من منصبه الذي تسلمه قبل أقل من ستة أشهر.
وانتشر بدءا من الخميس الماضي شريط مصور لأغنية بعنوان “ارفع رأسك أنت عراقي”، لحنها جبوري وأداها بنفسه. ويتضمن الشريط مشاهد لصدام حسين يرفع سيفا أو يطلق النار من بندقيته، ويمتطي حصانا أبيض اللون.
وكان جبوري أقر أمس الجمعة بأدائه الأغنية، مقدما اعتذاره عن ذلك. وقال في بيان على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، “أقر بأنني وقبل أكثر من 15 عاما غنيت أغنية ورد فيها اسم صدام، وكنت مضطرا لتلبية متطلبات العيش آنذاك، وهو أمر معروف لكل من عاش ظروف العراق قبل 2003″، تاريخ سقوط نظام صدام.
وأضاف “كانت التجربة خطأ أقر به وأعتذر إن كان أساء لأحد”، مقدما اعتذارا شخصيا للعبادي “لأنه لم يكن يعلم أبدا بموضوع الأغنية أو أي شيء عنها حين اختارني لمهمة المتحدث باسم مكتبه الإعلامي”.
ووجه نشطاء عراقيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقاداتهم لمشاركات حزبية من البعث المنحل في كيان ومنظومة الدولة العراقية الجديدة، رغم وجود عشرات القوانين باجتثاث البعث وتواجد بعض السياسين في سدنة الحكم

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

عاجل العراق : استقالة المتحدث باسم العبادي لأنتمائه للبعث المنحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.