# ريهام سعيد : رد فعل صارم نحو نزول النساء لميدان التحرير للمطالبة بخلع الحجاب

اخبار ريهام سعيد : رد فعل صارم نحو نزول النساء لميدان التحرير للمطالبة بخلع الحجاب

 ابيل

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

دافعت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد الانتشار الكبير الذي حققه مقطع فيديو لوصلة رقص على مواقع التواصل الاجتماعي، عن ظهور سيدات في المقطع يقدمن وصلة رقص هستيرية على المسرح الروماني في “دريم بارك”، حسبما ذكر موقع “جولولي”.
وقالت مقدمة برنامج صبايا الخير المذاع على فضائية “النهار” خلال برنامجها: فيه إيه شايفين حد معترض، الناس كلها مبسوطة من رقصهن، لما رقصنا على بشرة خير أمام اللجان عملتولنا حكاية، عادي الناس فرحانة وبتحتفل، والناس بترقص لما بتزف العروسة.. مشيرة إلى أن المصريين يكرهون مهنة الراقصة لأنها ترتدي ملابس عارية.
ومن جهتها, انتقدت ريهام سعيد أيضاً الدعوة الأخيرة للمطالبة بنزول النساء لميدان التحرير للمطالبة بخلع الحجاب، رافضة تصوير نساء مصر أمام العالم العربي بأنهن يطالبن بخلع الحجاب نكاية في جماعة الإخوان.. وقالت: “ده مش حلو.. وأنا مش محجبة وبرفض قلع الحجاب.. إحنا ممكن ندعو لاحترام الحجاب، فمتجيش واحدة لابسة ضيق جدًا ومحزق جدًا جدًا وأوحش مني وتقولي أنا محجبة.. ولومشينا جنب بعض في الشارع مش هايبوصولي أنا هايبوصولك إنتي”.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.