اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

هيفاء وهبى : السر فى رشاقتها رغم حبها لأكل الحلوى

X

ابيل

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

لا تحرم هيفاء نفسها من تناول الحلوى وخاصة التورتات التي تناولت الكثير منها في فترة قصيرة، بين عيد ميلادها والاحتفال بتصوير مسلسلها “مريم”.
ومن بين الهدايا التي تلقتها هيفاء وهبي كانت كميات كبيرة من الشوكلاتة والتي كانت سعيدة بها ولم تمانع في استقبالها أو تناولها، وشاركت متابعيها بصورها.
وتعتاد هيفاء على ارتياد المطاعم وتناول ما تحبه حتى وإن كان يحمل سعرات حرارية عالية، أو حتى يتضمن في مكوناته الزبد، ويبدو من هذه الصورة أنها لم تحرص على انتقاء وجبات صحية.
وقد يتوقع البعض أن هيفاء على الأقل تستخدم بدائل السكر في المشروبات، ولكن يبدو أن هذا غير صحيح، فهي تستخدم قطع السكر وربما أيضا قطع من الحلوى بجانب قهوتها.
وبالرغم من حب هيفاء لأنواع الطعام المختلفة واستمتاعها بها إلا أنها تحافظ على رشاقتها أكثر من فنانات أخريات، وهي تقدم للفتيات بعض أسرار هذه الرشاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى