اخبار مصر

خبر عاجل : حالة من الذعر والهلع بين أهالي مدينة فاقوس بالشرقية منذ قليل

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  أفادت قناة "العربية الحدث"، في نبأ عاجل، بأن طائرات "عاصفة الحزم"، قصفت مبنى الأمن السياسي والقصر الجمهوري للمرة الثانية في محافظة تعز، لاحتوائه على أسلحة.  وكانت طائرات عاصفة الحزم، قصفت اليوم الجمعة، المواقع التابعة للحرس الجمهورى وقوات الأمن الخاصة والقصر الجالصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  أفادت قناة "العربية الحدث"، في نبأ عاجل، بأن طائرات "عاصفة الحزم"، قصفت مبنى الأمن السياسي والقصر الجمهوري للمرة الثانية في محافظة تعز، لاحتوائه على أسلحة.  وكانت طائرات عاصفة الحزم، قصفت اليوم الجمعة، المواقع التابعة للحرس الجمهورى وقوات الأمن الخاصة والقصر الجمهوري بتعز حيث يتمركز الحوثيون.مهوري بتعز حيث يتمركز الحوثيون.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية 

تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بالواقعة، وانتقلت قوة من خبراء المفرقعات والحماية المدنية، وبالفحص تبين أن الجسم عبارة عن عبوة هيكلية ولا يحتوي على متفجرات.

سادت حالة من الذعر والهلع بين أهالي مدينة فاقوس بالشرقية منذ قليل، بعد عثورهم على جسم غريب، للاشتباه في احتوائها على متفجرات.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

خبر عاجل : حالة من الذعر والهلع بين أهالي مدينة فاقوس بالشرقية منذ قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة