عادت سميرة سعيد لإحياء الحفلات الجماهيرية في بلدها المغرب

 

 

واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، "اللي بينا" و"مازال"، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، "قال جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيفاش تلاقينا"، و"بالسلامة".  وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية "مازال" مع جمهورها في المغرب، والتي واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، "اللي بينا" و"مازال"، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، "قال جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيفاش تلاقينا"، و"بالسلامة".  وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية "مازال" مع جمهورها في المغرب، والتي طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.

سميرة سعيد

سميرة سعيد

واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، “اللي بينا” و”مازال”، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، “قال جاني بعد يومين”، “يوم ورا يوم”، “عالبال”، “عمري ما سيبك”، “كيفاش تلاقينا”، و”بالسلامة”.

وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية “مازال” مع جمهورها في المغرب، والتي طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.

سميرة سعيد

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق