اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تطبيق لوحة المفاتيح OftenType المخصص للأجهزة العاملة بنظام iOS

تطبيق لوحة المفاتيح OftenType المخصص للأجهزة العاملة بنظام iOS

يستبدل تطبيق OftenType لوحة المفاتيح العادية بأخرى تعطيك إمكانية تخصيص الأزرار باستخدام أيقونات مبسطة، حيث يمكنك مثلاً إنشاء زر من خلال اختيار أحد الأيقونات ومن ثم ربط نص تستخدمه باستمرار مع هذا الزر. فعلى سبيل المثال تستطيع تخصيص أحد الأزرار ليقوم بلصق عنوان بريدك الالكتروني ووضع أيقونة مغلف للدلالة عليه وإرساله للعديد من أصدقاءك من خلال القيام بلصقه بضغطة زر واحدة.  كما يتيح تطبيق OftenType إمكانية ربط عدة نصوص بزر واحد والاختيار بينهم عند الضغط المطول على هذا الزر.  يذكر أن تطبيق يستبدل تطبيق OftenType لوحة المفاتيح العادية بأخرى تعطيك إمكانية تخصيص الأزرار باستخدام أيقونات مبسطة، حيث يمكنك مثلاً إنشاء زر من خلال اختيار أحد الأيقونات ومن ثم ربط نص تستخدمه باستمرار مع هذا الزر. فعلى سبيل المثال تستطيع تخصيص أحد الأزرار ليقوم بلصق عنوان بريدك الالكتروني ووضع أيقونة مغلف للدلالة عليه وإرساله للعديد من أصدقاءك من خلال القيام بلصقه بضغطة زر واحدة.  كما يتيح تطبيق OftenType إمكانية ربط عدة نصوص بزر واحد والاختيار بينهم عند الضغط المطول على هذا الزر.  يذكر أن تطبيق OftenType متاح الآن عبر متجر ابل بسعر 1 دولار فقط. متاح الآن عبر متجر ابل بسعر 1 دولار فقط.

يستبدل تطبيق OftenType لوحة المفاتيح العادية بأخرى تعطيك إمكانية تخصيص الأزرار باستخدام أيقونات مبسطة، حيث يمكنك مثلاً إنشاء زر من خلال اختيار أحد الأيقونات ومن ثم ربط نص تستخدمه باستمرار مع هذا الزر. فعلى سبيل المثال تستطيع تخصيص أحد الأزرار ليقوم بلصق عنوان بريدك الالكتروني ووضع أيقونة مغلف للدلالة عليه وإرساله للعديد من أصدقاءك من خلال القيام بلصقه بضغطة زر واحدة.

كما يتيح تطبيق OftenType إمكانية ربط عدة نصوص بزر واحد والاختيار بينهم عند الضغط المطول على هذا الزر.

يذكر أن تطبيق OftenType متاح الآن عبر متجر ابل بسعر 1 دولار فقط.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *