خطاب زعيم الحوثيين منذ قليل

نتااالصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  أوضح عبد الملك الحوثي، زعيم الحوثيين، منذ قليل، أنه لا يستمد شرعيته وتصديه للعدوان من مجلس الأمن، أو من غيره وإنما من القرآن الكريم، لافتا إلى أن الشعب اليمني لن يستسلم أبدًا وهو صامد وثابت. وأوضح الحوثي، خلال كلمته على قناة “العالم”، أن من يفكر بأن الشعب اليمني سيركع فهو واهم، لافتًا إلى أنه من حق اليمنيين أن يتصدوا للعدوان وأن يواجه المعتدي بكل الوسائل ويستخدم كل الخيارات المتاالصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية  أوضح عبد الملك الحوثي، زعيم الحوثيين، منذ قليل، أنه لا يستمد شرعيته وتصديه للعدوان من مجلس الأمن، أو من غيره وإنما من القرآن الكريم، لافتا إلى أن الشعب اليمني لن يستسلم أبدًا وهو صامد وثابت. وأوضح الحوثي، خلال كلمته على قناة “العالم”، أن من يفكر بأن الشعب اليمني سيركع فهو واهم، لافتًا إلى أنه من حق اليمنيين أن يتصدوا للعدوان وأن يواجه المعتدي بكل الوسائل ويستخدم كل الخيارات المتاحة في ذلك، على حد قوله.حة في ذلك، على حد قوله.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

أوضح عبد الملك الحوثي، زعيم الحوثيين، منذ قليل، أنه لا يستمد شرعيته وتصديه للعدوان من مجلس الأمن، أو من غيره وإنما من القرآن الكريم، لافتا إلى أن الشعب اليمني لن يستسلم أبدًا وهو صامد وثابت.
وأوضح الحوثي، خلال كلمته على قناة “العالم”، أن من يفكر بأن الشعب اليمني سيركع فهو واهم، لافتًا إلى أنه من حق اليمنيين أن يتصدوا للعدوان وأن يواجه المعتدي بكل الوسائل ويستخدم كل الخيارات المتاحة في ذلك، على حد قوله.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق