اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حصريا و جديد الإعلامية حليمة بولند في رمضان

حصريا  و جديد الإعلامية حليمة بولند في رمضان

نتاا

على شاشة التلفزيون في شهر رمضان المقبل من خلال برنامج جديد بعنوان «سر حليمة» تستضيف فيه نخبة من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي، وتدير حوارا غير تقليدي في أجواء جديدة على برامج المنوعات تكشف فيه عن أسرار وكواليس حصرية تعرض للمرة الأولى بشكل مميز سيتواصل معه المشاهدون الذين سيرون نجومهم المفضلين بشكل جديد.
من أهم الضيوف الذين كشفت حليمة عن أسرارهم في البرنامج الذي يرأس تحريره المعتصم بالله حمدي، ويخرجه إيهاب أبو زيد، الفنان هاني رمزي، أحمد رزق، معتز الدمرداش، أحمد فهمي، إيمي سمير غانم، حلمي بكر، سامح حسين، عفاف شعيب، ميس حمدان، رجاء الجداوي، طلعت زكريا، مي سليم، دوللي شاهين، محمود الجندي، سعد الصغير، سوزان نجم الدين، حسن الرداد، خالد سليم، مفيد فوزي، أبوالليف، سمير غانم، نشوى مصطفى، علا غانم وآخرون.
برنامج «سر حليمة» يعد إضافة لمشوار حليمة الإعلامي الممـيز فـي بـرامج التـلفزيـون حـيث قدمـت أكـثر من برنـامج مسـابقات ناجـح مثـل «حلـيمة اكسـبو» و»حلـيمة بوند» و»مسلسـلات حليمـة»، بالإضـافة إلى فـوازير حـليمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *