أسعار الإنترنت الجديدة على الشركات 20 / 4 / 2015

كاتب الخبر : ولاء حسين

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية   قال وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، إن الوزارة قامت بعرض أسعار الإنترنت الجديدة على الشركات، وفي حالة الموافقة سيتم تطبيق السرعات الجديدة بداية من الشهر القادم. وأضاف نجم خلال مداخلة عبر "الفيديو كونفرانس" في برنامج صباحك مصري مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي على فضائية "ام بي سي مصر2"، اليوم الاثنين، أن بداية السرعات سوف تبدأ من 2 ميجا بايت بسعر 95 جنيه، مؤكدا أن هذا ما سوف يحدده اجتماع الوزارة الاسبوع القادم.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

قال وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، إن الوزارة قامت بعرض أسعار الإنترنت الجديدة على الشركات، وفي حالة الموافقة سيتم تطبيق السرعات الجديدة بداية من الشهر القادم.
وأضاف نجم خلال مداخلة عبر “الفيديو كونفرانس” في برنامج صباحك مصري مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي على فضائية “ام بي سي مصر2″، اليوم الاثنين، أن بداية السرعات سوف تبدأ من 2 ميجا بايت بسعر 95 جنيه، مؤكدا أن هذا ما سوف يحدده اجتماع الوزارة الاسبوع القادم.

ضع هنا تعليق