التخطي إلى المحتوى

ab793f389e776b155ce5fa874cea1d9f_w364_h0

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

ستبدأ خوارزمية البحث بتفضيل مواقع الإنترنت المعدة للتصفح بشكل جيد على أجهزة الموبايل، ومنحها ترتيب أعلى في نتائج البحث. ويمكن تعريف المواقع المعدة للتصفح الجيد على الموبايل على أنها تلك التي تقدمنصوص كبيرة، وروابط يمكن الضغط عليها بسهولة، وخاصية الاستجابة لحجم شاشة الجهاز المستخدم أثناء عملية البحث.

وفي الوقت تشكل فيه زيارات الإنترنت عبر الموبايل حوالي ٦٠٪ في الوقت الراهن، فإن جوجل تسعى إلى توفير تجربة جيدة لمستخدمي الموبايل لدى الضغط على رابط يؤدي لموقع ما.

شاهد هنا :   فيس بوك تخسر نصف مليون دولار بعد توقفه لمدة 19 دقيقة

وكانت جوجل قد أعلنت عن هذه التغييرات الجذرية في فبراير الماضي ومنحت مدراء المواقع حوالي شهرين لإحداث التغييرات الضرورية لضمان عدم اختفاء مواقعهم من نتائج البحث عبر الموبايل، فضلاً عن توفيرها بيانات ومعلومات كثيرة بهذا الخصوص.

ويؤكد الخبراء أن هذا التغيير من شأنه إحداث كارثة حقيقة بالنسبة للملايين من المواقع فيما يتعلق بالظهور في محرك البحث، لاسيما هؤلاء الذين ليس لديهم أي معرفة بذلك، أي حرفيا معظم الشركات الصغيرة.

واعتباراً يوم غد الثلاثاء، وبناء على ما سبق، فإن الملايين من الشركات الصغيرة ستصعق حقاً بانخفاض حاد في عدد زوار مواقعهم. 

شاهد هنا :   قوقل تحتفل بـ عالم الرياضيات والفلكي أبو الوفاء البوزجاني اخبار اليوم 11-6-2015

وتجدر الإشارة إلى هذا التغيير لن يطال نتائج البحث عبر الأجهزة اللوحية، وإنما سيقتصر على الهواتف.

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 2/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.