التخطي إلى المحتوى

ab793f389e776b155ce5fa874cea1d9f_w364_h0

قال “تويتر” الاثنين أن ميزة الرسائل المباشرة، والتي تسمح للمستخدم بالتواصل بشكل خاص، تتطلب أن يقوم الطرفان بمتابعة بعضهما، بعد إجراء تواصل مسبق بينهما، أما الآن فإن الرسائل المباشرة ستكون متاحة للجميع ممن يختارون تفعيل هذه الميزة.

ومن شأن هذه الخدمة أن تشكل أداة فاعلة للعديد وخاصة الشركات والمشاهير، والذين سيتمكنون الآن من التواصل مع الأشخاص الذين يبعثون لهم برسائل دون الحاجة لتفعيل تواصل مسبق معهم ومتابعتهم.

وقام “تويتر” بإجراء تجربة على هذه الميزة في السابق، بجعلها متوفرة لجزء من مستخدميه في عام 2013، لكنها لم تضع جهدها الكامل في الميزة حتى اليوم. وسيستطيع المستخدم الآن فتح جهة تواصل تمكنه من استقبال الرسائل المباشرة من أي مستخدم آخر، حيث سيظهر للمستخدمين عن طريق التطبيق المتاح على أنظمة “IOS” الخاص بـ APPLE أو أنظمة أندرويد الخاص بـ Google، أيقونة للرسائل الخاصة في ملفاتهم، كما ستمنح تويتر كل مستخدم خاصية استقبال الرسائل ممن يتابعهم، سواء كانوا يتابعونه بالمقابل أم لا.

شاهد هنا :   هاتف موزيلا فاير فوكس وعزم الشركة على انتاجه ام توقف الإنتاج اخبار التقنية اليوم

هذه التحسينات، وبحسب تويتر، ستجعل ميزة الرسائل المباشرة أسرع وأسهل لأنها ستمنح المستخدم سهولة أكبر في التواصل، حيث ستصبح الخدمة مفعلة بشكل رسمي اعتباراً من اليوم الاثنين.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.