مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي اليوم الأربعاء الموافق 22 أبريل 2015

رياضة

Advertisement

ab793f389e776b155ce5fa874cea1d9f_w364_h0

 # نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي في مباراة الذهاب في السعودية، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف، وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولي، من خلال مجريات الشوط الأول من المباراة، الذي دخل من خلاله الطرفين سريعا في أجواء المباراة.
ليبحث من ذلك كل طرف على الوصول إلى مرمي الفريق الأخر، لكن دون جديد على نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي في حدود الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول من المباراة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية الدقيقة 33 من المباراة، التي تمكن من خلالها نادي النصر السعودي.
من التقدم في نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب أدريان ميرزيفسكي، لتصبح نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي ، تشير إلي تقدم نادي النصر السعودي، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر في حدود الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول من المباراة، لتبقي الأمور على حالها.
إلي غاية نهاية الشوط الأول من المباراة لتنتهي نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي ، في الخمسة والأربعين دقيقة الأولي من المباراة، بتقدم نادي النصر السعودي، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المواجهة.
وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل أصحاب الأرض من أجل العوذة في نتيجة المباراة، فيما بحث نادي النصر السعودي على تعزيز تقدمه، لكن دون جدوي، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية الدقيقة 75 من المباراة، دون جديد على نتيجة مباراة النصر وبونيودكو الأوزبكي.
ليحافظ بذلك نادي النصر السعودي على تقدمه في نتيجة المباراة، إلى حدود الحظة من المباراة، في حدود الدقائق الأخيرة من المباراة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية المباراة، لتنتهي بذلك نتيجة مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكي اليوم، بفوز نادي النصر السعودي وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر.
ليقترب نادي النصر السعودي من بلوغ الدور المقبل من دوري أبطال أسيا، بعد التقدم الثاني من المجموعة الأولي، وذلك برصيد تسعة نقاط، مما يجعله مطلب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة، في شهر مايو القادم التي يستقبل من خلالها نادي لخويا القطري.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.