اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق هلو Hello هوية المتصل من الفيس بوك , معرفة المتصل كشف الرقم برنامج فيس بوك

تحميل تطبيق هلو Hello هوية المتصل من الفيس بوك , معرفة المتصل كشف الرقم برنامج فيس بوك

في الإنتشار الكبير في التطبيقات عبر قوقل بلاير وخدمات موسعه من الفيس بوك اليوم نقد لكم تطبيق هلو Hello هوية المتصل من الفيس بوك , معرفة المتصل كشف الرقم برنامج فيس بوك.

Hello هوية المتصل من الفيس بوك

التطبيق هو تطبيق يتيح لمن حمل التطبيق ونصبة على جهازة الأندرويد حالياً بأن يتم التعرف على هوية المتصل الي يتصل بك, وحتى وإن لم يكن لديك الأسم على جهازك.

newsroom-01-تطبيق هلو Hello هوية المتصل من الفيس بوك , معرفة المتصل كشف الرقم برنامج فيس بوك

كيف تنصيب Hello هوية المتصل من الفيس بوك

بعد تثبيت تطبيق Hello، يمكن للمستخدم الإعتماد عليه كبديل لتطبيق الإتصال الإفتراضي في الهاتف لإجراء المكالمات، وعند تلقي مكالمة جديدة سوف تظهر للمستخدم معلومات حول الرقم المتصل حتى ولو لم يكن هناك أي معلومات عن هذا الرقم المجهول تم حفظها في سجل الإتصال في الهاتف، ويتيح تطبيق Hello بالإضافة إلى التعرف على هوية المتصل إمكانية حجب الأرقام وبعد حجب رقم محدد سيتم إرسال أي مكالمات له بعد ذلك إلى البريد الصوتي حتى يستطيع المستخدم مراجعتها، ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق فيس بوك الجديد للتعرف على هوية المتصل أن يقوم بالبحث عن أرقام الهواتف أو المعلومات الخاثة بمطعم ما أو أي مكان عام آخر للإتصال به مباشرة من خلال التطبيق وسيتظهر للمستخدم معلومات عن مواعيد المطعم وكيفية الحجز وما إلى ذلك، كما ستظهر معلومات مباشرة باستمرار للمستخدم حول جهات الاتصال، على سبيل المثال، عند البحث عن رقم صديق للإتصال به من خلال التطبيق ستظهر معلومات إذا كان اليوم هو عيد ميلاده.

ويتيح Hello للمستخدم إمكانية بدأ مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة عبر فيس بوك ماسنجر مباشرة من خلال التطبيق وقالت فيس بوك أنها سهلت للمستخدم السيطرة على تجربته مع التطبيق من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق، وقالت فيس بوك أن Hello يتوفر الآن لمستخدمي أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

مزايا تطبيق Hello

  • معرفة هوية المتصل، حتى في حال عدم تخزين رقمه في الهاتف
  • حجب المكالمات غير المرغوبة بسهولة
  • حجب المكالمات اتوماتيكيا من الارقام التي تم حجبها مرارا من قبل أشخاص آخرين
  • البحث عن العناوين والأشخاص والأماكن المخزنة على الهاتف في موقع فيس بوك
  • البقاء على اطلاع دائم بأحدث البيانات والمعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك، بما فيها صور ملفاتهم الشخصية وأعياد الميلاد
  • فتح ملف فيس بوك أو صفحة بلمسة واحدة
  • اجراء المكالمات وإرسال رسائل نصية مجانا عبر تطبيق Messenger
  • الاتصال بجهات الاتصال وإمكانية الإضافة والتعديل عليها تماما كما تفعل على هاتفك

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *