اخبار الشرق الاوسط

إغلاق معبر الكرامة (طريبيل) الحدودي مع العراق

3025991143658752الصفحة العربية : ولاء حسين  قررت السلطات الأردنية، اليوم السبت، إغلاق معبر الكرامة (طريبيل) الحدودي مع العراق، مؤقتاً، بعد هجوم في أعقاب تعرض الطرف الآخر لهجوم بسيارات مفخخة من قبل تنظيم داعش الإرهابي، أوقع العديد من الضحايا.  وقالت مصادر في وزارة الداخلية لـ"24" إن "قرار الإغلاق جاء احترازياً بالاتفاق مع الجانب العراقي، تخوفاً من تجدد هجمات التنظيم الإرهابي على المعبر"، موضحةً أن الأردن فتح حدوده أمام جرحى الانفجار لإدخالهم للمستشفيات القريبة من الحدود لتلقي الإسعافات.  وقالت مصادر عسكرية وأمنية أردنية إن جميع كوادرها على حدود الكرامة مع العراق (طريبيل العراقية) بخير ولم يتعرضوا لأي أذى، مؤكدةً أن الجيش الأردني المتواجد على كافة الحدود مع العراق لديه أوامر بالتعامل مباشرة وسحق أي شيء يقترب من حدود البلاد.

الصفحة العربية : ولاء حسين

قررت السلطات الأردنية، اليوم السبت، إغلاق معبر الكرامة (طريبيل) الحدودي مع العراق، مؤقتاً، بعد هجوم في أعقاب تعرض الطرف الآخر لهجوم بسيارات مفخخة من قبل تنظيم داعش الإرهابي، أوقع العديد من الضحايا.

وقالت مصادر في وزارة الداخلية لـ”24″ إن “قرار الإغلاق جاء احترازياً بالاتفاق مع الجانب العراقي، تخوفاً من تجدد هجمات التنظيم الإرهابي على المعبر”، موضحةً أن الأردن فتح حدوده أمام جرحى الانفجار لإدخالهم للمستشفيات القريبة من الحدود لتلقي الإسعافات.

وقالت مصادر عسكرية وأمنية أردنية إن جميع كوادرها على حدود الكرامة مع العراق (طريبيل العراقية) بخير ولم يتعرضوا لأي أذى، مؤكدةً أن الجيش الأردني المتواجد على كافة الحدود مع العراق لديه أوامر بالتعامل مباشرة وسحق أي شيء يقترب من حدود البلاد.

شاهد هنا :   الداخلية العراقية : القبض على قاتل تارة فارس

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
إغلاق معبر الكرامة (طريبيل) الحدودي مع العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.