اخبار اليمن 25 / 4 / 2015 مباشر من صنعاء

3025991143658752

اخبار اليمن اليوم مئات الاليات العسكرية والمقاتلين الحوثيين يدخلون تعز
تشهد الحالمة تعز حالة من الهدوء الذي يسبق العاصفة,قبل انتهاء مهلة مجلس الامن, وسط تحشيد المسلحين والاليات العسكرية من قبل ماتسمي المقاومة الشعبية”مليشيات الاصلاح”ومايسمي باللجان الشعبية”مليشيات الحوثي”وذالك من اجل خوض معارك تكون كابوس الحالمة وقال مصدر سياسي بتعز,الجمعة, ان قيادات من المؤتمر الشعبي العام ومشائخ حاولوا القيام بوساطة لايقاف الحرب الا انها فشلت بسبب تعنت اطراف الصراع. من جانبه قال مصدر بالمقاومة الشعبية بتعز”مليشيا الاصلاح”بان قوات الحوثي وصلت اليها تعزيزات هائلة من ذمار واب ,مشيراً الي استعدادات عسكرية ايضا للمقاومة الشعبية,مؤكدا بان المقاومة الشعبية ستهاجم المناطق الذي فقدتها لاستعادة السيطرة وهي كالتالي”الحصب,بيرباشا, صينة,والمطار القديم(اللواء35)”.

ودعا المصدر ابناء تعز للانضمام للمقاومة الشعبية لصد مليشيات الحوثي الذي عززت قوتها امس الجمعة بمئات المقاتلين والاليات العسكرية المتطوره. الي ذالك شنت طائرات التحالف غارات جوية استهدفت اللواء 35 الذي سيطر عليه الحوثيين ومنزل في قرية الركب.

شاهد ايضاً :   الأرصاد الجوية اليوم في المملكة العربية السعودية 27-3-2016

هذا وتشهد تعز كارثة انسانية بسبب تعطل الخدمات وعدم تواجد مواد الغذاء وتراكم القمامة في الشوارع وكذه المستشفيات الذي اصبحت خدماتها مهدده بسبب جرحي وقتلي الاشتباكات وعدم توفر الادوية والمشتقات النفطية الذي تحتاج اليها المولدات وسيارات الاسعاف ,فيما تكتض ثلاجات الموتي بجثث المقاتلين من الطرفين.

وكان محافظ تعز قد تكفل بشراء ثلاجات موتي علي حسابه الخاص , احداث اليمن الان العاجلة علي وطني الاخبارية كما دعم مكتب الصحة بالاحتياجات العاجله وتوفير الدعم الازم من جانبه خصص مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز ثلاث سيارات اسعافيه طارئة للقيام بعملية اسعاف ضحايا الاحداث الامنية التي تشهدها المحافظة حالياً أولاً بأول وعلى مدار الساعة.

شاهد ايضاً :   برنامج عرب ايدول 28-11-2014 الجمعة مفاجأت الحلقة

احداث اليمن اليوم مباشر وقال مدير عام الصحة بتعز الدكتور حسن العزي إن المكتب وتنفيذا لتوجيهات معالي المحافظ شوقي احمد هائل غرفة عمليات خاصة بالمكتب لاستقبال البلاغات على مدار الساعة واسعاف الضحايا وحصرهم بشكل يومي بالإضافة الى تخصيص ثلاث سيارات تقوم بعملية اسعاف عاجل لأي ضحايا جراء الاحداث الأمنية الراهنة التي تشهدها المحافظة .

الطيران السعودي يمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار صنعاء!
اخبار اليمن اليوم العاجلة علي جريدة وطني الاخبارية منع الطيران الحربي السعودي اليوم الجمعة وللمرة الثانية هبوط طائرة إيرانية في مطار صنعاء باليمن.

ذكرت وكالة “فارس” الرسمية، أن الطيران الحربي السعودي منع طائرة نقل إيرانية كانت متوجهة إلى صنعاء من الدخول إلى الأجواء اليمنية.

شاهد ايضاً :   جدول أسعار الذهب باليمن 5-12-2014

وزعمت الوكالة الإيرانية أن الطائرة كانت “تحمل مساعدات إنسانية ومواد طبية مخصصة للمدنيين اليمنيين الذين تضرروا” مما أسمته “العدوان السعودي” احداث اليمن الان جمعية الهلال الأحمر الإيراني دخلت على خط ترويج هذا الادعاء الذي وصفه مراقبون بـ “المضحك”، حيث قال المدير العام لدائرة العلاقات العامة في جمعية الهلال الاحمر الإيراني (وحيد رحمتي) أن طائرة إيرانية تحمل مساعدات إنسانية غادرت صباح اليوم متوجهة الى اليمن، ومن اجل الوصول الى اليمن كان لابد ان نعبر من اجواء السعودية ولذلك حصلت وزارة الخارجية الايرانية على التصاريح اللازمة من السعودية.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق