اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جاريدو: الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة جزء من عملي

جاريدو: الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة جزء من عملي

3025991143658752

“الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة جزء من عملي” هذه كانت كلمات خوان كارلوس جاريدو المدير الفني في إطار تصريحاته الخاصة تعليقاً على الأزمة التي أثيرت مؤخراً بسبب حديثه عن الأزمات السبعة داخل الفريق.
جاريدو تحدث للـ El-Ahly.com في أكثر من أمر أولهما درايته الكاملة بعدم رضا جمهور الأهلي عنه وعن مستوي الفريق، بجانب تفسيره لسبب تصريحاته الخميس الماضي حول 7 أزمات منها غياب الجمهور وعدم وجود ملاعب مناسبة للمارد الأحمر.
وأوضح الإسباني قائلاً ” التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق مع الأندية الكبيرة، أنا هنا من أجل العمل وليس الراحة، أبني فريق جديد وأحارب من أجل إستمرار صناعة مجد للقلعة الحمراء”.
مضيفاً” طريقة عملي تلزمني الإهتمام بكافة التفاصيل حتي الصغيرة، يجب على الجميع أن يأخذ تصريحاتي كنصيحة من أجل تحسين العمل وأنا واثق بأنه مع الإهتمام بها سنقدم مستوي أفضل”.
يذكر أن الأهلي يستعد لمباراة صعبة أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري العام مساء الخميس بعدها مباراة العودة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا أمام المغرب التطواني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *