رياضة

جاريدو يكشف 7 صعوبات مع النادي الأهلي

3025991143658752

تحدث خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي عن 7 نقاط صعبة تقف أمامه من أجل تقديم أداء قوي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة منذ توليه مهمة القيادة الفنية.
الصحفية ميرنا الهلباوي قامت بإجراء حوار مع الإسباني الذي شدد على نشره قبل مباراة ألعاب دمنهور حتي لا يرتبط حديثه مع نتيجة المباراة أياً كانت.
غياب الجماهير عن المدرجات
النقطة الأولي التي تحدث فيها جاريدو هي غياب الجماهير عن المدرجات منذ قدومه لقيادة فريق الكرة، الإسباني أكد بأن غياب مشجعي النادي الأهلي عن المدرجات أثر سلبياً على مستوي اللاعبين لأنهم دوماً ما يحتاجون الداعم الرئيسي لهم.
“عدم وجود جماهير هو وضع مؤقت سيزول” هذا ما تم إخبار جاريدو به من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر قبل الموافقة على تدريب الفريق ولكن الإسباني أكد بأنه حتي الأن المدرجات خالية وهذا سيؤثر على مستوي الكرة في #مصر.
ملاعب الكرة السيئة في #مصر
المشكلة الثانية هي ملاعب الكرة في #مصر، جاريدو قال “كل المباريات تقام على ملاعب سيئة، نلعب في النهار عنوة لأنه لا توجد ملاعب يمكن خوض اللقاءات بها ليلاً متاحة حسب إختيارات #الشرطة، يجب أن يتحرك رئيس النادي ويتحدث مع الحكومة أو حتي رئيس الجمهورية”
مضيفاً ” نلعب المباريات في بتروسبورت، لا نعترض ولكن على الأقل إهتموا بأرضية الملعب وخدماته”.
خدمات الطيران السيئة
النقطة الثالثة التي تحدث فيها مدرب فياريال السابق هي رحلات الطيران للفريق، تحدث جاريدو بأن خدمات الطيران سيئة للغاية وتتسبب في إرهاق اللاعبين مما يدفعه لمنحهم راحة قبل السفر بثلاث أيام وبعد السفر بثلاث أيام لإستعادة اللياقة الكاملة.
جاريدو طالب بأن يتم تخصيص طائرة خاصة مثل الأندية الأوروبية مؤكداً بأن الأهلي نادي ليس بصغير ومن المفترض أن يبحث عن كافة السبل لإراحة اللاعبين.
نقص عدد الطاقم الطبي وقلة الإمكانيات
الطاقم الطبي للفريق كان محور النقطة الرابعة، المدير الفني تعجب من وجود طبيب واحد فقط للعلاج الطبيعي وآخر للتغذية من أجل عدد كبير من اللاعبين، قائلاً”طلبت من الإدارة أكثر من مرة زيادة الطاقم الطبي للتمكن من تلبية كافة إحتياجات اللاعبين.
متابعاً “نرغب في أجهزة طبية حديثة ليس لعلاج اللاعبين فقط، بل من أجل تفادي حدوث الإصابات مستقبلاً”.
عدد اللاعبين الكبير وعلاقتهم بالإعلام
النقطة الخامسة والسادسة كانت عن اللاعبين، الأولي عن عددهم الذي وصفه بالوضع السيء قائلاً “لدي 31 لاعب أختار منهم 11 لاعب فقط، عدد المستبعدين أكثر من المشاركين في الفريق بجانب وجود لاعبين ليسوا على مستوي الفريق ولن نستخدهم، لدي 8 مهاجمين هذا لا يحدث في أي مكان في العالم”.
أما الثانية فهي عن وجود علاقات بين بعض اللاعبين والصحفيين خاصة المستبعدين من الفريق، جاريدو قال” ما يدور داخل التدريبات والجلسات المغلقة نجده في اليوم الثاني في وسائل الإعلام، يجب تغيير عقلية اللاعبين وعدم تحويل أمر إستبعادهم من المباريات لأمر شخصي”.
مهمة جاريدو وبناء فريق جديد
النقطة السابعة والأخيرة كانت هي مهمة الإسباني مع الفريق، جاريدو أكد بأنه يحتاج وقت لبناء فريق للمستقبل بعد إعتزال البعض ورحيل الأخر قائلاً “فزنا ببطولتين في بداية مشواري مع الفريق، بالنظر لمباراة المغرب التطواني تجد بأنه هناك 4 لاعبين فقط كانوا متواجدين قبل قدومي لمصر”.
مضيفاً “قمت بتقديم محمد هاني ومحمد حمدي الذي لم يكن يعرفهم أحد، مباراة ريال مدريد وأتليتكو الأخيرة بدوري الأبطال معظم المشاركين فيها قمت بتدريبهم واكتشافهم”.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

جاريدو يكشف 7 صعوبات مع النادي الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.