اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سلسال الدم الجزء التانى الحلقة 17 مشاهدة حصريا مع الصفحة العربية

X

900X450_Uploads,2015,04,25,553B9738Ccb9D

الجزء الثاني من المسلسل المصري مسلسل سلسال الدم من جديد إلى قرية الصفوانية الواقعة في مركز نجع حمادي في محافظة قنا، حيث يعود العمدة هارون لكي يؤكد سطوته أكثر فأكثر على القرية، وفي سبيل تأكيد هذه السلطة التييملكها، يدخل هارون في صراع محموم مع عائلة الشعابية في نفس الوقت الذي تحاول فيه الأرملة ناصرة الانتقام لمقتل زوجها على يد العمدة هارون.
مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني والذي يعرض على ام بي سي مصر يجمع نُخبة من صُناع الدراما فى عمل تليفزيونى ناجح، وتدور أحداثُه بقرية الصفوانية التى تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا فى قلب الصعيد، وتتمحور الأحداث حول عُمدة القرية “هارون” صاحب الشخصية القوية والمُتسلطة الذي يُحاول فرض نفوذه على أهالى القرية ويخوض صراعاً مع أبناء عائلة “الشعايبة”، وتتقاطع الأحداث اليومية بين مُعاناة المواطنين البسطاء وبين صراعات الطامعين فى السلطة داخل القرية، ويرصد المسلسل بوعى الكثير من المشاكل الإجتماعية التي تُعانى منها قُري الصعيد ويوظفها فى قالب درامى شيق من خلال الغوص فى أجواء الصعيد ورصد الأعراف الخاصة بالقرية والتى يفرضها كبار العائلات على البسطاء.
ويعتبر مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني , هو من تاليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وهادي الجيار،وراندا البحيري، و فادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي، وغيرهم.
مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني الحلقة 18+19 يوتيوب جودة عالية رابط موقع شاهد نت مشاهدة حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني, حيث تجدون اسفل الموضوع رابط مباشر اونلاين شاهد نت التابع لموقع الام بي سي والذي من خلاله يمكنكم الدخول الى قسم مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني ومشاهدة الحلقة 16+17 من المسلسل المصري مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى