الحلقة 22 من تياترو مصر للنجم اشرف عبدالباقي

http://dai.ly/x2nv8sy

 

اليوم الحلقة 22 من تياترو مصر للنجم اشرف عبدالباقي وفررقتة الكوميدية اون لاين يوتيوب مسرحية تياترو مصر 2 الموسم الثاني كاملة مسرحية حريم السلطان – بنات بشنبات يوتيوب ديلي موشن HD كاملة كما عودناكم.

وأكد محمد عبد الحميد منتج تياترو مصر: “هؤلاء الشباب مدربون على أعلى مستوى وأثبتوا قدرتهم التمثيلية في الاختبارات الأولى قبل اختيارهم في “تياترو مصر” حيث منحنا لكل منهم 3 دقائق تمثيل واقتنعنا بموهبتهم لذا منحناهم الفرصة وكان اختيارنا موفقاً لما حققوه من نجاح، وأتوقع أن هؤلاء الشباب سيصبحون نجوم شباك ودراما خلال السنوات القليلة القادمة”.

فيما أضاف عبد الحميد: “دائماً أرحب بإعطاء الفرصة لمن يستحقها كما أن تدعيم الوجوه الجديدة في صالح المنتجين، فبدلاً من أن ينتظر المنتج انتهاء نجم معين من تصوير عمل فني ليوقع معه عقد عمل آخر، يكون أمام المنتج أكثر من فنان جيد يرشحه لبطولة فيلم أو مسلسل، كما أن صنع نجوم من الوجوه الشابة الموهوبة سواء في التمثيل أو الإخراج سينهض بمستوى الأعمال الفنية”.

ومن ناحية أخرى قال عبد الحميد إن الموسم الثالث من “تياترو مصر” سيكون في منتصف شهر أغسطس القادم ويتم التحضير له حالياً سواء على مستوى تجهيز الملابس وبناء ديكورات وكتابة بعض الأفكار والسيناريوهات، لافتاً إلى أن هذا الموسم لن يقل عن 22 مسرحية سيتم من خلالها رصد بعض الأحداث التي تشغل الناس أو القيم التي نفتقدها في المجتمع أو حدث سياسي.

وأشار إلى أنه من الممكن أن تنضم وجوه جديدة أخرى في الموسم الثالث لأنه يرحب بأي موهبة كما أن الشباب الذين قدموا “تياترو مصر” يُعرض على بعضهم أدوار في أعمال أخرى فإذا انشغل أحدهم يمكن الاستعانة بوجه جديد آخر مكانه وإعطائه نفس الفرصة.

وأكد أن نجاح الموسمين السابقين من “تياترو مصر” يرجع إلى عدة عوامل منها فكرة العرض التليفزيوني وإقبال الجمهور الذي رفع من طاقة الفنانين واجتهاد الوجوه الشابة ووجود النجم أشرف عبد الباقي، وأن المسرحيات يتم تقديمها بشكل مناسب مع روح هذه الفترة، بالإضافة الى اهتمام الإنتاج بكل التفاصيل سواء الديكوارت أو الملابس، والأفكار الرائعة التي يكتبها المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين.

يذكر أن من أبرز الشباب الذين شاركوا في “تياترو مصر”: علي ربيع، محمد عبد الرحمن، محمد غريب، عبد المنعم رياض، وحمدي المرغني، ومحمد السيد، ومحمد أسامة، ومحمد أنور، وكريم عفيفى ورفيق القاضي وسارة وإسراء.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق