توقيف سعود حمود ل 6 مباريات

اخبار سعود الحمود وايقافة ل ست مباريات

أوقف الاتحاد العربي لكرة القدم لاعب النصر سعود حمود ست مباريات وتغريمه ألفي دولار أمريكي عقوبة بصقه واعتدائه على لاعب العربي الكويتي نواف الشويع في مباراة إياب دور ثمن النهائي لمسابقة كأس العربي للأندية، وتوجيه إنذار (نهائي) لنادي النصر بسبب حادثة رمي قوارير مياه في مباراة الذهاب بالرياض وأحداث الشغب في مباراة الإياب، مع غرامة مالية ثلاثة آلاف دولار، كما تم إيقاف الكويتي نواف الشويع أربع مباريات وغرامة ألف دولار، وإنذار نادي العربي وتغريمه ثلاثة آلاف دولار . وجاء نص البيان المنشور على موقع الاتحاد العربي صباح أمس على النحو التالي:
بعد الاطلاع على تقارير حكام ومراقبي مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم العديد من العقوبات الإدارية والغرامات المالية بحق بعض الأندية واللاعبين وهي على النحو التالي:
إيقاف لاعب نادي النصر السعودي سعود حمود ست مباريات وغرامة مالية قدرها (2000) دولار أمريكي، وذلك بسبب البصق والاعتداء على لاعب نادي العربي نواف الشويع الذي أوقف هو الآخر أربع مباريات وغرامة مالية قدرها (1000)، وإنذار نهائي للنصر والعربي وتغريمهما (3000) دولار .
كما وجه إنذارا لنادي الإسماعيلي المصري وغرامة مالية (1000) دولار، بسبب استخدام الليزر والألعاب النارية من قبل جماهير نادي الإسماعيلي خلال مباراته مع شباب بلوزداد الجزائري التي أقيمت في القاهرة.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط