داعش : الهجمات الانتحارية الثلاث التي نفذها فرنسي وبلجيكي وسنغالي

قال مصدر مسؤول إن "التفجيرات الانتحارية الثلاثة التي استهدفت، ظهر اليوم، معبر طريبيل العراقي الحدودي مع الأردن، أسفرت عن إصابة مدير ناحية الوليد ضاري العرسان بجروح متوسطة".  وقالت وسائل إعلام عراقية إن آمر السيطرة الأولى في منفذ طريبيل الحدودي مع الأردن قتل إلى جانب 4 جنود، فيما أصيب 9 من حرس الحدود.  وأشارت إلى أن التفجيرات وقعت في المعبر بواسطة 3 سيارات مفخخة يقودها انتحاريون ينتمون لتنظيم "داعش".  ويعد طريبيل المنفذ الحدودي الوحيد بين الأردن والعراق، ويقع بين بلدة طريبيل العراقية في محافظة الأنبار وبلدة الرويشد الأردنية في محافظة المفرق، وهو خاضع لسيطرة القوات العراقية.

قال مصدر مسؤول إن “التفجيرات الانتحارية الثلاثة التي استهدفت، ظهر اليوم، معبر طريبيل العراقي الحدودي مع الأردن، أسفرت عن إصابة مدير ناحية الوليد ضاري العرسان بجروح متوسطة”.

وقالت وسائل إعلام عراقية إن آمر السيطرة الأولى في منفذ طريبيل الحدودي مع الأردن قتل إلى جانب 4 جنود، فيما أصيب 9 من حرس الحدود.

وأشارت إلى أن التفجيرات وقعت في المعبر بواسطة 3 سيارات مفخخة يقودها انتحاريون ينتمون لتنظيم “داعش”.

ويعد طريبيل المنفذ الحدودي الوحيد بين الأردن والعراق، ويقع بين بلدة طريبيل العراقية في محافظة الأنبار وبلدة الرويشد الأردنية في محافظة المفرق، وهو خاضع لسيطرة القوات العراقية.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.