اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فيلم PK 2014 مترجم وحصرى مشاهد مباشرو اونلاين فيس بوك

X

قصة الفيلم: كوميديا عن غريب في المدينة يطرح أسئلة لم يطرحها أحداً من قبله . إنها أسئلة بريئة مثل أسئلة الأطفال ولكن لها إجابات كارثية . وعندما يري المعنيون بهذه الأسئلة العالم من خلال عيني (بي.كي) البريئتين فإنهم يبدأون في التساؤل عن الثوابت . خلال رحلته هذه يصنع (بي كي) أصدقاء مخلصين و أعداء شرسين ، يصلح حيوات مكسورة ويهز الثوابت . ويتحول فضول (بي كي) الطفولي إلى أوديسا روحانية له ولملايين الناس .  إصدار الفيلم : 19 ديسمبر 2014 - الهند نوع الفيلم : كوميدي - دراما - فنتازيا التقييم : 8.7/10 الجودة : BluRay الدقة : 1080p حجم الملف : 5.49 غيغا  مدة الفيلم : ساعتين و 32 دقيقة

قصة الفيلم:
كوميديا عن غريب في المدينة يطرح أسئلة لم يطرحها أحداً من قبله . إنها أسئلة بريئة مثل أسئلة الأطفال ولكن لها إجابات كارثية . وعندما يري المعنيون بهذه الأسئلة العالم من خلال عيني (بي.كي) البريئتين فإنهم يبدأون في التساؤل عن الثوابت . خلال رحلته هذه يصنع (بي كي) أصدقاء مخلصين و أعداء شرسين ، يصلح حيوات مكسورة ويهز الثوابت . ويتحول فضول (بي كي) الطفولي إلى أوديسا روحانية له ولملايين الناس .

إصدار الفيلم : 19 ديسمبر 2014 – الهند
نوع الفيلم : كوميدي – دراما – فنتازيا
التقييم : 8.7/10
الجودة : BluRay الدقة : 1080p
حجم الملف : 5.49 غيغا
مدة الفيلم : ساعتين و 32 دقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى