اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كونى متألقة يوم زفافك مع ريم عكرا ازياء زفاف 2015, فساتين عرائس 2015 فيس بوك

كونى متألقة يوم زفافك مع ريم عكرا ازياء زفاف 2015, فساتين عرائس 2015 فيس بوك

اختارت المصممة اللبنانيّة ريم عكرا لمجموعتها الخاصة بالعرائس أسم “كل عروسة نجمة”، وقدّمتها مؤخراً في إطار أسبوع نيويورك لأزياء الزفاف، وذلك عرض أزياء الزفاف.وتميّزت المجموعة بالـ”غلامور” الذي تتمتع به النجمات العالميّات عادة في إطلالاتهن، والتي تدرك ريم عكرا جيداً أسرار إبرازه من خلال تصاميمها لفساتين الزفاف والتي تكون من الدانتيل الذي غزا بأناقته الراقية الكثير من الإطلالات، مضيفا لمساته المترفة على التصاميم، وذلك وفقا لما نشرته ا.

22c27bc8-71dc-4c66-974e-841533dda0de__Article_Thumb

وقد برعت ريم عكرا في تقديمه بأسلوب بعيد عن الكلاسيكيّة يناسب العروس العصريّة التي تبحث عن لمسات من التجدد تجعل من إطلالتها فريدة.

وتميّزت بعض التصاميم ببساطتها من حيث القصّات والتطريزات لإبراز أناقة كريب الحرير، وشفافيّة التول الذي التفّ بأسلوب إنسيابيّ أنيق حول أجسام العارضات، فيما تميّزت تصاميم أخرى بقصات عند الخصر لإبراز جمالياته أو بقصّة الحورية التي تفضّلها العديد من العرائس.

وكانت درجات الأبيض حاضرة جميعها في هذه المجموعة من أثواب الزفاف: من الأبيض الثلجي وصولاً إلى العاجي، وقد لفتنا ثوب من التول باللون الزهري الفاتح جداً تزيّن بتطريزات بيضاء مبتكرة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *