اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحصول على شفاه مثيرة وجذابة لا تقاوم , لبشرة نضرة وجذابة

الحصول على شفاه مثيرة وجذابة لا تقاوم , لبشرة نضرة وجذابة

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

التقشير ثم التقشير ثم التقشير!

تغفل السيدات القيام بهذه الخطوة، لكنها حقا مفيدة للحفاظ على جمال الشفاه ومظهرها الصحي طوال الوقت. كل ما ستحتاجينه هو سكراب خفيف وفرشاة أسنان. ضعي السكراب على شفتيك ثم دلكيها بالفرشاة لثوان ولاحظي كم ستبدو غنية ورائعة.

توقفي عن التدخين

التدخين يدمر جمال البشرة الطبيعي وخصوصا شفاهك، حيث أنه يعمل على تسمير الشفاه وتكوين التجاعيد والخطوط الرفيعة عليها، كما أنه يتسبب في انبعاث رائحة سيئة من فمك.

لا تستغني عن مرطب الشفاه

مرطب الشفاه من المستحضرات التي يجب ألا تخلو منها حقيبتك من أجل شفاه رطبة وصحية. احرصي على دهن شفتيك بالمرطب مرتين يوميا على الأقل إحداهما بالنهار والأخرى بالليل قبل النوم.

ضعي مرطب شفاه قبل وضع أحمر الشفاه

استخدام أنواع معينة من أحمر الشفاه قد يسبب الجفاف والتشقق لشفتيك، لذا احرصي على حمايتها من ذلك بوضع طبقة من مرطب الشفاه قبل وضع اللون.

استخدمي الواقي من أشعة الشمس

عند وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس قبل الجلوس في الخارج لتسمير البشرة، لا تهملي منطقة الشفاه أيضا، فإنها تعد من أكثر المناطق حساسية ورقة في الجسم مما يسهل تعرضها للاسمرار.

تجنبي المبالغة في تحديد الشفاه

استخدام قلم التحديد لتكبير مظهر شفتيك لم يعد من الحيل التجميلية العصرية وفي بعض الأحيان يحرم شفتيك من أن تبدو جذابة. لذا نصيحتنا لك أن تكتفي باستخدام قلم التحديد في تحديد خط الشفاه الأساسي بدون مبالغة قبل وضع أحمر الشفاه.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند غني بالفوائد الصحية، ومن بينها ترطيب الشفاه والحفاظ على مظهرها الصحي. دللي شفتيك ليلا بزيت جوز الهند وتمتعي بشفاه ناعمة وحريرية.

تجنبي عض شفتيك

لا داع إلى أن نقول لك أن عض الشفاه بشكل متكرر لن يسبب سوى جرح شفتيك. وسيتطلب الأمر وقتا طويلا حتى تشفى تماما وتستعيد جمالها من جديد مما ينقص من شكل شفاهك وجاذبيتها.

أكثري من تناول الماء

الماء علاج رائع لكثير من مشاكل البشرة خاصة جفاف وتشقق الشفاه. تناولي ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا لعلاج جفاف الشفاه والحفاظ عليها صحية طوال الوقت.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *