ارتفع رصيد تشيلسي إلى 77 نقطة في صدارة “البريمرليج”

Advertisement

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

بدأ أرسنال المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدا على جيرو في الأمام ومن خلفه الثلاثي رامسي، أوزيل و سانشيز وهي الطريقة نفسها التي لعب بها تشيلسي معتمدًا على أوسكار في الأمام وخلفه هازارد وويليان وراميريس.

حاول أرسنال الضغط الهجومي المبكر عن طريق الاستحواذ على معركة وسط الملعب وتوزيع الكرات لجيرو وسانشيز الذي أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 6 خرجت إلى ركنية قبل رأسية خطيرة من الدولي الفرنسي أنقذها حارس تشيلسي كورتوا في الدقيقة 10

بدأ “البلوز” الدخول في أجواء المباراة الهجومية، وقام إيفانوفيتش بتمريرة رائعة لأوسكار الذي يسددها في المرمى من فوق الحارس لكن بيرلين يبعدها في فرصة خطيرة بالدقيقة 16.

أرسنال استطاع في الكثير من الدقائق التفوق من ناحية الاستحواذ والفاعلية الهجومية، وخاصة عن طريق توزيعات أوزيل، ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للجانرز بعدما تصدى إيفانوفيتش لكرة كازورلا في الدقيقة 34.

أرسنال عابة عدم كثرة التمريرات في الوسط الأمن للبلوز وعدم استغلال الكرات الذهبية لأوزيل، وعدم تنويع اللعب، بينما ظهر عيوب عدم وجود رأس حربة للبلوز، على الرغم من القلق الكبير الذي شكله أوسكار وهازارد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.