اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تحميل شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 82 مترجمة من مسلسلات تركية مدبلجة ام بي سي دراما

X

في الحلقة الجديدة من حلقة من النظرة الثانية من المسلسل التركي نقدم لكم شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 82 مترجمة من مسلسلات تركية مدبلجة ام بي سي دراما.

من النظرة الثانية الحلقة 82

شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 82 مترجمة من مسلسلات تركية مدبلجة ام بي سي دراما

كوشى تصعد لتجلب الزيت و يدخل ارناف ليسئل اخته عن الملف فترتبك كوشى وتقع و هو يمسك بها و يقول لها لماذا انتى هنا الم اطلب منكى ان لا ارى وجهك لماذا عدتى واى عذر ستقولين هذه المره فتحاول كوشى ان تتكلم ولكن هو لا يسمح لها و يقول لها انتى لن تاخذى المزيد من المال فتاتى انجالى و تخبره ان كوشى قبل ان تاتى وضعت شرط هام و هو انها لن تتقاضى اجر منهم و كوشى ستذهب فيوقفها ارناف و يقول لها اننا كلما تحدثنا تحدث مشكله فانه من الافضل الا نتحدث افعلى ما تفعليه هنا ولكن لا تتحدثى معى و كوشى توافق.

يسئلها هل مازالت غاضبه فتقول له لا وكوشى تدخل المنزل و تسمع صوت الجده و هى تتشاجر مع لافانيا و تخبر كوشى انها لا تعرف شىء عن الكتاب المقدس و كوشى تخبرها انها ستعلمها و لافانيا تضحك هى و الجده وانجالى و منورما تشك بهم .

ويمكن لكل محبي مسلسل من النظرة الثانية متابعة كافة الحلقات عبر موقعنا اليوم نيوز الذي يحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد إليكم، والذي يقوم بعرض كل حلقات مسلسل من النظرة الثانية الموسم الأول فيمكنكم مشاهدة كل الحلقات عبر موقعنا ، ويمكنكم إيضاً متابعتنا يومياً لمعرفة كل ما هو جديد من احداث المسلسل الهندي من النظرة الثانية.

لمشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 82 كاملة إضغط هنا

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى