التخطي إلى المحتوى

في الحلقة الجديدة من حلقة من النظرة الثانية من المسلسل التركي نقدم لكم شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 82 مترجمة من مسلسلات تركية مدبلجة ام بي سي دراما.

من النظرة الثانية الحلقة 82

شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 82 مترجمة من مسلسلات تركية مدبلجة ام بي سي دراما

كوشى تصعد لتجلب الزيت و يدخل ارناف ليسئل اخته عن الملف فترتبك كوشى وتقع و هو يمسك بها و يقول لها لماذا انتى هنا الم اطلب منكى ان لا ارى وجهك لماذا عدتى واى عذر ستقولين هذه المره فتحاول كوشى ان تتكلم ولكن هو لا يسمح لها و يقول لها انتى لن تاخذى المزيد من المال فتاتى انجالى و تخبره ان كوشى قبل ان تاتى وضعت شرط هام و هو انها لن تتقاضى اجر منهم و كوشى ستذهب فيوقفها ارناف و يقول لها اننا كلما تحدثنا تحدث مشكله فانه من الافضل الا نتحدث افعلى ما تفعليه هنا ولكن لا تتحدثى معى و كوشى توافق.

شاهد هنا :   صور الممثلة أماندا بينز - Amanda Laura Bynes

يسئلها هل مازالت غاضبه فتقول له لا وكوشى تدخل المنزل و تسمع صوت الجده و هى تتشاجر مع لافانيا و تخبر كوشى انها لا تعرف شىء عن الكتاب المقدس و كوشى تخبرها انها ستعلمها و لافانيا تضحك هى و الجده وانجالى و منورما تشك بهم .

ويمكن لكل محبي مسلسل من النظرة الثانية متابعة كافة الحلقات عبر موقعنا اليوم نيوز الذي يحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد إليكم، والذي يقوم بعرض كل حلقات مسلسل من النظرة الثانية الموسم الأول فيمكنكم مشاهدة كل الحلقات عبر موقعنا ، ويمكنكم إيضاً متابعتنا يومياً لمعرفة كل ما هو جديد من احداث المسلسل الهندي من النظرة الثانية.

شاهد هنا :   رابط مشاهدة من النظرة الثانية الحلقة 103, رابط من النظرة الثانية 103 مترجمة المسلسل الهندي

لمشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 82 كاملة إضغط هنا

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.