التخطي إلى المحتوى

11020836_454801208010069_4344447820342391807_n

مهرجان اكستريم رولز 2015 .. بدأ العرض التمهيدي أحداثه باستعراض توافد الجماهير للصالة الرياضية قبل أن ترحب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وبايرون ساكستون والمصارع المعتزل كوري جريفز الذين تحدثوا عن غياب دانيال براين عن العرض بداعي الإصابة.

وأكدوا على التغيير الأخير بتنظيم مواجهة بين باد نيوز باريت ومواطنه الشاب أدريان نيفل، ثم تم الاعلان عن استضافة المذيع توم فيليبس للمدير التنفيذي تربل اتش ومدير العمليات كين للإجابة عن استفسارات الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تم استعراض أهم مواجهات هذا العرض الكبير.

شاهد هنا :   السعودية تمنع إستقبال الرئيس السابق على عبدالله صالح لحضور جنازة الملك عبدالله

أجرت المذيعة ايدن مقابلة مع المصارعة نايومي خلف الكواليس تحدثت من خلالها عن غضبها من عدم ثقة الجميع بقدرتها على الصعود إلى القمة بسبب شخصيبتها الطيبة، لكنها ستعكس كل ذلك من خلال فوزها باللقب وتحطيمها لغريمتها نكي بيلا بعدمنا أزاحت المصارعة بايج من طريقها.
ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس وبدأ بالحديث عن خصمه القادم الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وأرسل وايت رسالة تهديد جديدة لذلك الشخص وحذره من أنه على أعتاب مواجهة الوجه الجديد للخوف كما يدعو براي نفسه.

دخل المصارع باد نيوز باريت وتحدث لجماهير مدينة شيكاغو وأخذ يتحدث عن مواجهته لمواطنه المصارع الشاب أدريان نيفيل التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق عرض اكستريم رولز بساعات.

شاهد هنا :   أهم أخبار مصر اليوم الاربعاء 26/11/2014 من جريدة اليوم السابع

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.