كونى اجمل معنا , اعتني ببشرتك بشكل صحيح

عالم المرءه

Advertisement

11020836_454801208010069_4344447820342391807_n

إليك التفاصيل:
1. العلاج التطهيري الترطيبي للبشرة. لا تتخلي عن نظام تطهير وترطيب بشرتك يوميّاً باستخدام المنتجات ذات حموضة متوازنة؛ كما يفضل اختيار المنظفات التي تحتوي على أحماض الهيدروكسيل مع استخدام كريمات البشرة التي تحتوي على فيتامين C أو حامض الاسكوربيك. ولقد تم الجمع بين العلاج التطهيري والعلاج الترطيبي في علاج واحد لضرورة اتباع تنظيف البشرة بترطيبها في الحال.
2. العلاج الوقائي للبشرة: لابد أن يكون واقي الشمس جزءً من روتينك اليومي قبل الخروج من المنزل. عليك اختيار واقٍ لطيف على بشرتك ذي خصائص مرطبة إذا كانت بشرتك من النوع الجاف، وخالية من الزيوت إذا كانت بشرتك من النوع الدهني.
3. العلاج الليلي للبشرة: اتبعي نفس روتين الصباح للعناية بالبشرة قبل النوم. قومي بتطهير البشرة وبدلاً من الترطيب ووضع واقي الشمس استفيدي بهذا الوقت لعلاج بشرتك بالتركيز على منطقة حول العين وأماكن ظهور التجاعيد. ويفضل استخدام كريم العين الذي يحتوي على الكافيين ، الريتينول أو نياسيتاميد التي تعزز إنتاج الكولاجين أما بالنسبة للبشرة فيفضل المنتجات التي تحتوي على الريتينول لمنع التجاعيد.
4. العلاج الشهري للبشرة: لا تبخلي على بشرتك بالحصول على قسط من الراحة والاسترخاء مرةً شهريّاً في جلسة سبا وعمل قناعات مغذية للبشرة في صالونات التجميل للحفاظ على بشرتك منتعشةً ونظيفةً دائماً.
5. الحفاظ على أسنانك بيضاء: احرصي على الحفاظ على أسنانك فمع تقدم العمر تميل الأسنان إلى الاصفرار.
6. لا تنسي الجسم: وجهك ليس فقط من يظهر عليه علامات تقدم السن ولكن جسمك أيضاً يظهر عليه هذه العلامات، فجسمك يحتاج إلى عناية واهتمام أيضاً. قومي بعد الاستحمام بترطيب جسمك بأكمله مع التركيز على الكعب والركبتين والمرفقين وافعلى هذا يوميّاً قبل النوم.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.