اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم المرءه

الجليد لتقشير الوجه , فوائد التقشير بالجليد للوجه

X

11020836_454801208010069_4344447820342391807_n

تستخدم الغرفة المجلدة المطهرة أنظمة ألوان LED لتنشيط الدورة الدموية، ولتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتهدئة آلام المفاصل، والتخلص من السموم في الجهاز المناعي. يستخدم في هذا العلاج، ملح البحار والزيوت العضوية والطين التي تساعد على استعادة التوازن في الجسم. يبدأ العلاج بغسل القدمين وفركهما، يلي ذلك تقشير كامل للوجه والجسم. وبعدها، تبدأ مرحلة التدليك بمكعبات الجليد الباردة، ما يحفز نقاط الضغط، ويعمل على عضلات الأنسجة العميقة ويساعد على استرخائها. أما بالنسبة للوجه، فتوضع أحزمة الطين الحارة قبل المكعبات الباردة لرفعه. هذه التجربة هي فريدة من نوعها للتخلص من سموم الجسم وتحقيق الاسترخاء الكامل، وتستغرق مدة ساعتين و 15 دقيقة.
بعد فرك بلورات الجليد على جميع أنحاء الجسم، يتوجب التوجه إلى غرفة السونا الخشبية حيث تفوح رائحة البخار الفنلندية؛ للحصول على بعض الدفء الذي قد تحتاجينه.
لتحقيق أقصى استفادة من هذا العلاج والحفاظ على السوائل داخل جسمك، ننصحك أن تشربي الكثير من الماء وعصير الفاكهة الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى