اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زيت جوز الهند بمثابة منتج الجمال الطبيعي للبشرة

زيت جوز الهند بمثابة منتج الجمال الطبيعي للبشرة

11020836_454801208010069_4344447820342391807_n

1.دقيق الشوفان: يعتبر دقيق الشوفان من مكونات الطبيعة المدهشة للبشرة. فهو بارع في علاج مشاكل البشرة التي تختص بالجلد كحروق الشمس، الاحمرار، الحبوب والاكزيما. كل ما عليك فعله للاستفادة من الشوفان في أبسط قناع هو إضافة القليل من الماء إلى ملعقتين من الشوفان وتطبيقه على البشرة. وهناك بعض الأقنعة المركبة الأخرى التي تجمع بين الشوفان ومكونات الطبيعة الأخرى لعلاج مشاكل البشرة المختلفة.
2.الحليب: يعتبر الحليب علاجًا فعالًا للبشرة. فهو بمثابة إكسير الحياة لها. قومي بتمرير قطنة مبللة بالحليب على الوجه والرقبة ليعمل على تهدئة بشرتك على الفور؛ كما يمكنك مزج (ملعقة من الحليب+ ملعقة من الماء+ لمسة من العسل) ثم وضع المزيج على بشرتك مرتين أسبوعيًّا لمزيد من التغذية والإشراق لبشرتك.
3.الشاي الأخضر: يعمل الشاي الأخضر على قبض الأوعية الدموية التي تسبب الالتهاب والاحمرار، كما أنه مضاد رائع للالتهابات؛ بعد شربك لكوب من الشاي الأخضر قومي بتمرير كيس الشاي على بشرتك لتهدئتها والشعور بنضارتها، كما يمكنك تبريد أكياس الشاي قبل الاستخدام لمزيد من الانتعاش.
4.زيت جوز الهند: هو بمثابة منتج الجمال الطبيعي للبشرة؛ فإذا كان لديك أي بقع جافة أو ملتهبة على بشرتك ضعي عليها زيت جوز الهند واتركيها لتتفاعل مع البشرة وتهتم بنضارتها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *