اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فوائد الثلج يساعد على تخفيف التعب عن البشرة

فوائد الثلج يساعد على تخفيف التعب عن البشرة

1.لبشرة متوهجة ونظيفة: املئي الحوض بالثلج، وضعي فيه وجهك ثلاث مرات متتالية بحيث تكون كل مرة لمدة 30 ثانية. قد تشعرين بأنّ هذا الأمر مخيف بعض الشيء إلا أنه ذو فوائد متعددة لبشرتك، كما أنه سيترك بشرتك متوهجة ونضرة.

*قد تشعرين بالرهبة في بداية الأمر لكنك ستعتادين على هذه الطريقة مع مرور الوقت.

2.لتحصلي على مكعبات ثلج أكثر فائدة لبشرتك: اجعلي مكعبات الثلج الخاصة بك من البطيخ أو الليمون؛ ومرريها على وجهك لتكون أكثر فاعلية على بشرتك.

3.لتحصلي على بشرة متوهجة: صبي عصير البرتقال على مكعبات الثلج ثم افركي مكعبات ثلج البرتقال على وجهك من دقيقة إلى دقيقتين لتحصلي على توهج طبيعي لبشرتك في الحال.

4.والتخلص من حروق الشمس والتهابات البشرة اجعلي الالوفيرا مكعبات ثلج، ومرريها على بشرتك لتعمل على تهدئة البشرة من الاحمرار فورًا.

5.وتهدئة البشرة من الاحمرار: مرري قطعة من الثلج على بشرتك لتقليل الاحمرار سريعًا.

  1. لشد البشرة: بعد قيامك بإحدى ماسكات العناية ببشرتك إذا شعرتِ بأنّ مسام بشرتك مفتوحة قومي بتمرير قطعة الثلج على بشرتك لتعملي على شد البشرة وغلق المسام.

7.محاربة التجاعيد: إذا تجاوزتِ الثلاثينات وشعرتِ بظهور بعض التجاعيد فأنت لست مجبرة على شراء كريمات باهظة الثمن للتخلص من التجاعيد فقط قومي بتمرير قطعة الثلج يوميًّا على بشرتك فهي تعمل على محاربة تجاعيد الوجه.

8.لبشرة نضرة: قد تتعرضين في بعض الأيام للتوتر والسهر وقلة وقت النوم، مما يجعل هذا الأمر ظاهرًا على بشرتك في الصباح. تخلصي من علامات الإرهاق من بشرتك فورًا عبر غمس وجهك في الماء المثلج.

  • ومن هذه الاستخدامات يتضح لنا فوائد الثلج الكبيرة في تجميل البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها، ولكن عليك “سيدتي” ألا تثبتي مكعبات الثلج على بقعة واحدة في الوجه لمدة طويلة حتى لا تسبب الأضرار للشعيرات الدموية.

11020836_454801208010069_4344447820342391807_n

 

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *