التخطي إلى المحتوى

من الاخبار اليوميه في اللملكة العربية السعودية القبض على نواف بن شريف سمير العنزي اخبار السعودية ٢٨-٤-٢٠١٥.

حيث قالت الوزارة بأن الداخلية ولله الحمد تمكنت من القاء القبض على المدعو نواف العنزي والي تسبب في اطلاق النار على احدى دوريات رجال الأمن في الرياض.

صور القبض على نواف العنزي

 نواف العنزي القبضimage

تفاصيل الخبر

تمكنت قوات الأمن من الإيقاع بنواف شريف سمير العنزي، المكنى (برجس)، المتورط في المشاركة في إطلاق النار على إحدى دوريات الأمن شرق الرياض، بمشاركة يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان الذي تم ضبطه من قبل، مما تسبب في وفاة رجلي أمن.

شاهد هنا :   الإساءه للمرأة السعودية من قبل الشيخ سعيد بن فروة في احدى المحاضرات

وكانت وزارة الداخلية، كانت قد أصدرت قبل 4 أيام بيانا حول القبض على المواطن يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان، معلنة عن مكافأة مالية مقدارها مليون ريال سعودي لكل من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على المطلوب نواف العنزي.

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان إلحاقي للبيان الصادر يوم 5 رجب الخاص بالقبض على «أبو نيان»، مفيدًا أن قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على نواف شريف سمير العنزي فجر اليوم الثلاثاء بعد عمليات بحث دقيقة وموسعة على ضوء معلومات وردت على هاتف (990) قادت إلى تحديد مكان وجوده.

شاهد هنا :   شخصين قتلا حين سقط صاروخ على مبنى سكني في مدينة بنغازي الليبية

وأضاف أن «برجس» كان مختبئًا بأحد المخيمات في محافظة رماح، وخلال المداهمة بادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن فتم الرد عليه لشل حركته مما نتج عنه إصابته والقبض عليه، في حين لم يتعرض أي من رجال الأمن لأذى ولله الحمد.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.