اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحب يصنع المعجزات , معجزة الحب 2015

الحب يصنع المعجزات , معجزة الحب 2015

بيتزا-البطاطس-1

 

يظهر الحب الحقيقي عندما يتعرض أحد الشريكين لخطب ما، أو يصيبه مكروه، ليقوم الطرف الآخر بالوقوف إلى جانب شريكه وإعانته حتى يتخطى ما ألمَّ به، هذا ما قام به الشاب (جو كاي) والذي يبلغ من العمر “26 عامًا” فبعد أن أُصيبت خطيبته بورم سرطاني نادر فاجأها بإقامة حفل زفافهما داخل المستشفى الذي ترقد فيه منذ شهر مارس الماضي. وبحسب ما بث تلفزيون الصين المركزي فإنّ الفتاة (دونج هوي) والتي تبلغ من العمر “22 عامًا” تعاني من ورم بالخلايا العملاقة في العظام من المستوى الرابع؛ مما جعلها طريحة الفراش وعاجزة عن الوقوف. لذا قرر خطيبها إدخال البهجة على قلبها بإقامة حفل زفافهما داخل المستشفى، وتولت الممرضات تجميل العروس بوضع شعر مستعار لها وإلباسها فستاناً أبيض بهذه المناسبة، وبث التلفزيون بعض الصور التي التقطها أصدقاء العروسين. بحسب الجزيرة أون لاين
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه القصة لم تكون الأولى حيث سبق وأن أصرت فتاة على الزواج بحبيبها قبل وفاته بـ10 ساعات، وعمدت إلى إتمام حفل الزفاف في موعده لتحقق بذلك أمنيته التي لطالما حلم بها، كما احتفلت شابة صينية مريضة بالسرطان، وفي مراحل متأخرة بزفافها داخل مستشفى للأورام الخبيثة بمدينة تشنغتشو عاصمة مقاطعة خنان وسط الصين، حيث تزوجت العروس المريضة Fan Huixiang والبالغة من العمر 25 عامًا، منYu Haining البالغ من العمر 24 عاماً.
وصدق من قال بأنّ الحب يصنع المعجزات، ويتجلى صدقه من كذبه في الأزمات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *