اخبار الشرق الاوسط

أخر أخبار اليمن اخبار اليمن 1-5-2015 من صحافة نت اليوم الجمعة اخبار تعز اخبار عدن اخبار صنعاء

تطورات وليلية مخوفة على الشعب اليمني صحافة نت اخبار اليمن 1-5-2015 من أخر أخبار اليمن اليوم الجمعة اخبار تعز اخبار عدن اخبار صنعاء.

اخبار اليمن 1-5-2015

11138533_معسكر الصباحة عاصفة الحزم قصف صنعاء_1987834290059505722_n

بعد اعلان الحوثيين التدخل البري رداً على التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, السعودية تكبد الحوثيين على حدود اليمن مع المملكة العربية السعودية الكثير من القتلى والجرحى.

بينما اعلنت وزارة السعودية عن إستشهاد 4 من أفراد الأمن في مواجهات على الحدود اليمنية السعودية بعد محاولة عدة افراد الدخول في احدى المناطق السعودية.

غارات جوية جديدة طيران التخالف يشن غارات على مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية, حيث قالت مصادر بأن غارات جوية قبل ساعه من قبل التحالف العربي على كل من القاعدة الجوية وكذلك على مطار صنعاء الدولي.

هزت عدداً من الإنفجارات العاصمة اليمنية في صنعاء في سلسلة غارات جوية عنيفة شنتها طائرات قوات التحالف مساء اليوم اعقبها اطلاق كثيف للمضادات الأرضية.

شاهد ايضاً :   انشودة على عيني امنة السامعي صوتك كنز 2

وقال مراسل يمن برس في صنعاء، ان اكثر من 5 انفجارات كبيرة سًمع دويها في المدينة مع سماع تحليق منخفض للطائرات الحربية لقوات التحالف العربي-الخليجي الذي تقوده السعودية.

وأكد شهود عيان لمراسل الموقع تصاعد ألسنة النيران من مطار صنعاء الدولي إثر غارتين جويتين على مدرجات المطار.

كما إن انفجار كبير سمع في منطقة الحصبة اهتزت على اثره المنازل ويعتقد انه وزارة الداخلية تم استهدافها من قبل طائرات التحالف.

المقاومة تسيطر على جبر صبر سيطرة المقاومة الشعبية بمحافظة تعز على معظم جبل صبر المطل على المدينة واحكمت حصارها على معسكر العروس التابع للواء”35″ مدرع.

ويقع معسكر العروس في منطقة العروس الواقعة في اعلى قمة جبل صبر ثاني اعلى جبل في اليمن والذي يرتفع عن سطح البحر “3200” ويتبع اللواء”35″ مدرع وتتركز فيه الدفاعات الجوية وتم تسليمه لمسلحي الحوثي من قبل القائد السابق العميد معيجر.

شاهد ايضاً :   بن عمر يتحدث عن توصل الإتفاق في الأوساط السياسية في اليمن اخبار اليمن يمن برس

السيطرة على مطار عدن من قبل الماومة أعلنت المقاومة الشعبية سيطرتها على مطار عدن بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي المتمردة.

وأكدت المصادر ، أن المقاومة الشعبية في عدن سيطرت على المطار بعد معارك عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى, مشيرةً إلى مقتل القائد الميداني لميليشيا الحوثي المتمردة في جبهة المطار هاشم القحوم والعشرات من عناصر التمرد.

ووفقاً للمصادر، فإن المقاومة الشعبية بمحافظة عدن تمكنت من السيطرة على أربع دبابات وكمية كبيرة من الأسلحة كانت بحوزة الميليشيات المتمردة.

فيديو غريب إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجمتاعية وكذلك المواقع الإخبارية اليمنية عن فيديو يظهر بشكل غريب بعد انطلاقة بالجو وذلك عقب الغارة الجوية على القاعدة الجويه في مأرب.

شاهد ايضاً :   أخبار عاصفة الحزم 5-4-2015, من أخبار اليمن , تغريدة ضاحي خلفان في تويتر حول بشارة عدن

https://www.youtube.com/watch?v=HHNWJqpuJjg

اخبار عاجلة

– المسيرة: طيران التحالف يشن غارة على حي المراون في سعوان وسيارات الاسعاف تهرع الى مكان القصف
– أنباء عن غارة جوية لقوات التحالف على منطقة الحصبة بصنعاء جوار مقر وزارة الداخلية
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock