اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي وفاء موصللي انستقرام ومن هو زوج الفنانة وفاء موصلي قبل وبعد

السيرة الذاتية ومعلومات حول الممثلة وفاء مموصللي

من هي وفاء موصللي انستقرام ومن هو زوج الفنانة وفاء موصلي قبل وبعد
الفناة وفاء موصللي فناة سورية لها العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والتي إشتهرت من خلال العديد من الأدوار منها فريال في باب الحارة وكذلك أدوار أخرى تمكنت الممثلة السورية من إبراز إسمها من خلال الظهور وتقمص العديد من الشخصيات.
ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على من هو زوج وفاء موصليي وكذلك سوف نتطرق إلى من هي الممثلة قبل وبعد عملية التجميل التي قامت بها وتغزل بها الكثيرون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي وفاء موصللي ويكيبيديا

وفاء موصللي هي ممثلة سورية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ، تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون ، حيث قدمت معظم أعمالها. ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها (إضافات ، متر مربع) ، ومن حيث الدراما من أبرز أعمالها مسلسل (مسلسل مرايا ، باب الحارة ، أبو البنات).
شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرتها الفنية حيث شاركت الفنانة السورية من سكان دمش مع العديد من زملائها الفنانين في العديد من الأدوار الفنية.
من هي وفاء موصللي انستقرام ومن هو زوج الفنانة وفاء موصلي قبل وبعد 2

من هو زوج وفاء موصللي

تزوجت خلال فترة من حياتها من الممثل جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهم  ومن ثم تزوجت طبيب نسائي يدعى سامر جلعوط ولديها ابنة وحيدة هي نايا.
وخلال حياة الفنانة وفاء موصلي تزوجت مرتين فقط وقبل طلاق وفاء موصلي من زوجها السابق وهو جمال سليمان وهو ممثل لم تنجب منه. https://arabpage.net/60986/wafa-mousalli/

من وين وفاء موصللي

اما من أين هي الفنانة السورية وفاء موصللي فهي من سورية وتحمل الجنسية السورية وولدة في سوريا وتعتبر من الفنانين السوريين المؤيدين للنظام السوري برئاسة الرئيس السوري بشار الأسد.
والفنانة القديرة وفاء موصلي هي اسمها الفني الكامل (وفاء موصللي) واصلها من مدينة الموصل .. Zena Al-Akrawia and 1,263 others like this.

من هي فريال في باب الحارة

فريال في مسلسل باب الحارة المسلسل الرمضاني والذي يعتبر من أشهر مسلسلات شهر رمضان المبارك خلال العديد من المواسم الرمضانية, إشتهرت شخصية فريال في المسلسل بالعديد من التقلبات خلال فترة الملسلسل.
وظهرت فريال في باب الحاره بحمل الكره لأم زوج إبنتها وهي سعاد زوجة ابو عصام , وظهرن الشخصيتين في حالة من المشاجرات ومحاولة الإيقاع بينهما, وكانت فريال وهي الممثلة وفاء موصللي حاولت كثيراً بنشر الشائعات والفوضى في بيت ابو عصام . [1]

كم مرة تزوجت وفاء موصللي

تزوجت الفنانة وفاء موصللي مرتين خلال حياتها حيث تزوجت من احد الفنانين السوريين وهو الفنان جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات, وكذلك الزوج الأخر طبيب نساء وهو سامر جلعوط فقد توفي في عام 2002.
وخلال زواج وفاء موصللي زوج وفاء موصللي الثاني هو طبيب النساء والولادة سامر جعلوط والذي توفى في سنة 2002 انجبا طفلة و حيدة وهي إبنة وفاء موصللي واسمها نايا.

ديانة وفاء موصللي

وحول السؤال حول ماهي ديانة وفاء موصللي فإنها تعتنق الدين الإسلامي وهي مسلمة وليس مسيحية وهي من أبوعين مسلمين يتبعان السنة النبوية.

حقيقة وفاة وفاء موصللي

لا صحة للأخبار التي تم إنتشارها خلال الفترة الماضية في تويتر وكذلك انستقرام فيس بوك حول مرض وفاء موصللي وايضاً وفاتها وهو الخبر الغير صحيح ويعتبر من الشائعات التي تم إنتشارها خلال الفترة الماضية.
وكانت بعض الصفحات قد نشرة بعد مرض الفنانة وفاء موصلي بوفاتها وذلك بـ سبب  تأثر حالتها الصحية والذي تم النفي من قبل المقربين من الفنانة.

نادين ووفاء موصللي

وفاء موصلي التي ستلعب دور زكية عمة “أنس” في “صالون الزهراء 2” ، تعهدت نادين نسيب نجيم “زهرة” في رسالة خاصة عبر ET بالعربية ، قبل أيام من بدء تصوير دورها ، حيث قالت بطريقتها المضحكة أن الجمهور أحبها: “أربكني الطائر وقال إن خبر مجيئنا إلى صالون الزهراء متناثر ومفروش ، وقالوا: ما سيحدث لزهرة وغرائزها وهي؟ حركات هضمها ، ومع أم أنس بحركاتها ، وزكية خانم ، ودعائها عند التفريق ، ودعائها ، وبناءً عليه أنا زكية خالة أنس ، روح القلب والعين ، بنت النسب. ونسب جئت اليك يا نادين زهرة البساتين والان اعلنها لعينيك ايها التاجر والله يحفظك وقد اجابك من ET بالعربية.

المراجع

  1. انستقرام حسابها تحديث الرابط 26 فبراير 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *