اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوماً عنيفاً

X

11150721_831958550224030_1742247231857599403_N

شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوماً عنيفاً، وصل إلى حدّ السباب، ضدّ المذيعة المصرية منى عبد الوهاب، التي استضافت الإعلامية اللبنانية في برنامجها”مصارحة حرة”على قناة “ten”. وقد انسحبت الأحمدية بعد مشاهدتها أحد الأسئلة غير المعلنة، وهو “سؤال الضربة القاضية”، حيث أثار السؤال غضبها بشكل كبير، فتوعّدت برفع السؤال إلى إدارة القناة. وتوجّهت إلى المذيعة المصريّة بالقول: “احترمي نفسك”. ولم يكن أمام الأخيرة سوى القول أكثر من مرة: “اسكتي اسكتي”، في وقت اتهمتها نضال بأنها تهين ضيوفها وتطعن في الشرف، وهو ما جعلها تقرّر الانسحاب من البرنامج.
وألمحت منى إلى أنّ السؤال خاصّ بإحدى الشائعات التي كتبت عن نضال مؤخراً.
خلاف نضال الأحمدية ومنى بدأ منذ بداية الحلقة، حيث رفضت تقديم منى عبد الوهاب لها بأنها إعلامية تبحث عن الفضائح ونشرها، قبل أن تطلب الأحمدية في وسط الحلقة وقف التصوير للتحدّث مع منى بعيداً عن أعين الكاميرات. ومع استكمال التصوير، جاء سؤال الضربة القاضية الذي لا يتمّ الكشف عنه إلا في حالة الإجابة عنه، فوجّهت الأحمدية اتّهاماً مباشراً إلى منى بأنّ أسئلتها تحمل أحكاماً مسبقة، ثمّ قالت: “يبدو أنني فعلت أشياء خاطئة في حياتي، والآن أكفِّر عنها، فأنا أعتذر للربّ ولكلّ شخص أسأت إليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى