اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نورا رحال : سرطان الثدي كان من أصعب فترات حياتي

نورا رحال : سرطان الثدي كان من أصعب فترات حياتي

11150721_831958550224030_1742247231857599403_n

أعلنت الفنّانة السّوريّة نورا رحّال أنها لا تخجل من تجاعيد وجهها، وأنّها لم تلجأ إلى عمليّات التجميل حتّى الآن، مشيرة إلى أنها بلغت من العمر ال42 عاماً.
وصرّحت رحّال خلال برنامج المختار” الذي تبثّه إذاعة المدينة إف إم”، أنّ “طلاقها كان بسبب خيانة زوجها لها مع امرأة أخرى، رغم أنّهما تزوّجا بعد قصّة حب كبيرة وزواج أثمر عن طفلين”.
وعند سؤالها عن شفائها من مرض سرطان الثدي الذي أصابها، بيّنت نورا أنّ المرض كان من أصعب فترات حياتها, والأصعب هو مرحلة مابعد الشفاء والجراحة سيّما بالنّسبة لعمليات الترميم التي استمرت عامين ونصف، موجهةً العتب لبعض وسائل الإعلام التي تناولت مرضها بطريقة أثرت على حياتها وعملها كفنّانة.
وعلى الصّعيد الفنّي، بينت النجمة السورية أن مشاركتها في مسرحية “الطريق إلى الشمس” من إخراج ممدوح الأطرش كانت أشبه بالحلم بالنسبة لها خاصة أنها تتحدث عن سورية بكل مراحلها التاريخية، وكيف استطاعت التغلب على كل الحروب التي مرت عليها ونهضت من جديد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *