اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حسين الجسمي يستلم الدكتوراه الفخرية

X

11150721_831958550224030_1742247231857599403_n

شهدت أكاديمية الفنون أمس حفلاً ضخماً لمنح الدكتوراه الفخرية لثلاثة من أهم نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، إضافة إلى منح الدكتوراه الفخرية للنجمة المعتزلة شادية.
الحفل بدأ في التاسعة مساء بحضور عدد من السياسيين والوزراء، إضافة إلى مجلس أكاديمية الفنون بأكمله برئاسة الدكتورة أحلام يونس .
كان أول المكرمين الفنان حسين الجسمي الذي ألقى كلمة أكد فيها على حبه وتقديره لمصر وشعبها، وأن كل ما يفعله لا يساوي شيئاً مما قدمته له مصر. ووجه الشكر لكل الشعب المصري على حبه ومساندته له.
بعد ذلك، تم تكريم عبد الله الرويشد الذي قال إنه يحب مصر ويعشق ترابها وشعبها، وأنه يشعر بالفخر لمنحه الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون.
الفنان عبادي الجوهر تم منحه الدكتوراه الفخرية أيضاً، وأكد خلال كلمته أنه تربى في مصر وأنه سعيد بتكريمه في احتفالية “مصر تفخر بعروبتها” مضيفاً أنه هو الذي يفخر بمصر وبتكريمه على أرضها.
لحظة تكريم خاصة أشعلت المسرح وهي تكريم النجمة التي أسرت القلوب شادية، وتسلم التكريم ابن شقيقتها. واختصت شادية الأكاديمية بكلمة قصيرة عبّرت فيها عن شكرها للقائمين على الأكاديمية ، وأكدت على عشقها وحبها لمصر متمنية أن تظل دائماً في خير وأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى