اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

طلبة في رأس الخيمة يعربون عن قلقهم من الامتحانات المدرسية في شهر رمضان

X

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

أبدى ذوو طلبة في رأس الخيمة قلقهم من الامتحانات المدرسية في شهر رمضان، مشيرين إلى أن دخول أبنائهم الامتحانات وهم صائمون فيه مشقة عليهم، إذ سيقل جهدهم البدني والذهني، وبالتالي لن يكونوا مستعدين لمذاكرة دروسهم والإجابة عن أسئلة الامتحانات بالهدوء المطلوب لتحقيق النتائج التي يطمحون إليها. وطالبوا بتعديل جداول الامتحانات بحيث تكون بعد شهر رمضان.
قال نائب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية، إبراهيم البغام، إن القائمين على وضع الامتحان سيأخذون بعين الاعتبار التوقيت والظروف الناجمة عن أداء الطلاب فريضة الصيام، ومن ثم سيراعون ذلك في وقت الإجابة عن الأسئلة ومدى صعوبتها، مضيفاً: «أتوقع أن تكون الأسئلة (برداً وسلاماً) على الطلاب».
فيما، قال نائب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية، إبراهيم البغام: «يمكن للطلبة الاستعداد للامتحانات بالاستذكار قبل حلول الشهر الفضيل، بما يساعدهم على تجنب الإرهاق خلال الصوم، لاسيما أنه لايزال أمامهم وقت يكفي للقيام بذلك».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى