اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اناشيد طيور الجنة 2015 المغرب – أمينة كرم للمغرب ولأهل المغرب ابداعات امينة كرم

X

من جديد وإبداعات الطفلة المغربية في اغنية خاصة ببلدها نقدم لكم اناشيد طيور الجنة 2015 المغرب – أمينة كرم للمغرب ولأهل المغرب ابداعات امينة كرم.

المغرب – أمينة كرم

للمغرب , للمغرب ولأهل المغرب لحن فن لأجمل لحن, كلمات رائعه وأداء رائع من المبدعة ومبدعة طيور الجنة الطفلة امينة كرم في جديدها على الشاشة الصغيرة طيور الجنة, للمغرب او المغرب امينة كرم طيور الجنة.

مشاهدة يوتيوب للمغرب أمينة كرم

كما يمكنكم مشاهدة اناشيد أخرى عبر قناة طيور الجنة على اليوتيوب من التالي “طيور الجنة” ونحن هنا في الصفحة العربية نحذر من إستغلال الأناشيد المستخدمة من قبل قناة طيور الجنة في الاعمال التجارية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بببببببحححححححببببببب طيييييووووووووووووووووووررررررررررررررررر الجنة كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثييييييييييييررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى