التخطي إلى المحتوى
تعليق الدراسة في نجرام السعودية بعد سقوط قذائف من الحوثيين اخبار السعودية نجران الحرب بين الحوثيين والسعودية

من الأخبار اليوم الأربعاء 6-5-2015 الموافق 17 رجب 1436هـ تعليق الدراسة في نجرام السعودية بعد سقوط قذائف من الحوثيين اخبار السعودية نجران الحرب بين الحوثيين والسعودية .

أخبار السعودية 6-5-2015 اليوم, اخر اخبار الحرب في السعوديه والحوثيين وتعليق الدراسة وضرب الحوثيين بطائرات اباتشي

تعليق الدراسة في نجرام السعودية

تعليق الدراسة في نجرام السعودية بعد سقوط قذائف من الحوثيين اخبار السعودية نجران الحرب بين الحوثيين والسعودية  414455516030

بعد اطلاق بعض القذائف من قبل الحوثيين على نجران الي تبعد مايقارب 3 كيلو مترات من الحدود اليمنية السعودية, حيث قام الحوثيين بإطلاق القذائف بشكل عشوائي وغير مركز على منطقة نجران السعودية.

حيث قالت المصادر بأن عدة قذائف سقطعت على بعض المباني وهيا مدرسة للبنات وكذلك على احدى المستشفيات في نجران, مما سبب في تلف المدرسة وكذلك بعض المنازل والسيارات.

كما أعلن الدفاع المدني بنجران اليوم الثلاثاء عن وفاة 3 أشخاص وبعض الإصابات إثر سقوط مقذوفات مما أدرى إلى تضرر بعض منازل المواطنين والسيارات المتوقفة خارجها.

هذا وقال العميد العسيري المتحدث الرسمي لعملية اعادة الأمل “القذائف  أتت من منطقة جبلية على الحدود، وتم تحديد مصدر النيران والقوات البرية والجوية تتعامل مع الموقف الآن”. مشدداً على أنه “لن نترك مثل هذه الأعمال تمر دون رد، جميع الخيارات مفتوحة أمامنا لضمان أمن وسلامة حدود المملكة، وأن الأوضاع في منطقة نجران تحت السيطرة”.

صور من الأحداث في نجران

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.