التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم كورة نت يله كورة مشاهدة رابط 5-5-2015

مباراة اليوم من الصفحة العربية وهيا مبارة تجمع كل من يوفنتوس وكذلك ريال مدريد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم كورة نت يله كورة مشاهدة رابط 5-5-2015.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

11205171_مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم كورة نت يله كورة مشاهدة رابط 5-5-2015_4877945514949659606_n

معلومات حول لقاء كل من فريق ريال مدريد وكذلك فريق يوفنتوس اليوم الثلاثاء 5 مايو 2015, حيث يمكنكم مشاهدة المباراة وكذلك المعلومات.

قام أليغري بالفعل بما هو مطلوب إذ بلغ فريق «السيدة العجوز» دور الأربعة للمرة الأولى منذ 2003 حين تخلص من ريـال بالذات في دور الأربعة وواصل مشواره حتى النهائي قبل أن يخسر أمام مواطنه ميلان بركلات الترجيح حين كان الأخير بقيادة مدرب ريـال مدريد حاليا كارلو أنشيلوتي.
ويعلق قائد يوفنتوس الحارس جانلويجي بوفون عن انتظار فريقه 12 عاما لكي يصل مجددا إلى نصف نهائي البطولة القارية
«قائلا: لم أعتقد بأننا سننتظر طيلة هذه الفترة!». وتوج يوفنتوس باللقب عامي 1985 و1996 ووصل إلى مباراتها النهائية في 5 مناسبات أخرى لكنه خسر مكانته بين الكبار منذ إنزاله إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج.
واحتاج يوفنتوس الذي هجره حينها الكثير من النجوم مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وفابيو كانافارو، إلى الوقت لكي يستعيد عافيته والمستوى الذي يخوله مقارعة فرق كبيرة مثل بوروسيا دورتموند الألماني الذي تخلص منه في الدور الثاني قبل أن يزيح موناكو في ربع النهائي. ويقول أليغري: «من أجل الوصول إلى هذا المستوى أنت بحاجة إلى أسس فريق صلب، وإلى لاعبين جيدين أيضا.. ومدرب جيد أيضا».
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ، من المؤكد أن أسلوب يوفنتوس محدود بعض الشيء إذا ما تمت مقارنته بريـال مدريد الذي يعول على ترسانة هجومية يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي العائد من الإصابة غاريث بيل إلى جانب الكولومبي خاميس رودريغيز والمكسيكي خافيير هرنانديز، فيما استبعد الفرنسي كريم بنزيمة من تشكيلة لقاء الذهاب كونه ما زال في مرحلة التأهيل من الإصابة رغم أنه عاد إلى التمارين قبل يومين، فيما سيستمر غياب نجم الوسط لوكا مودريتش للإصابة.
وغاب بنزيمة عن النادي الملكي لخمس مباريات بسبب مشكلة في ركبته، لكنه لم يستعد كامل لياقته البدنية من أجل المشاركة في لقاء اليوم، وذلك خلافا لزميله بيل الذي سافر مع الفريق بعد شارك في نصف الساعة الأخير من لقاء السبت في الدوري ضد إشبيلية (3 – 2).
ويواجه الويلزي منافسة من المكسيكي خافيير هرنانديز للوجود في التشكيلة الأساسية في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه المهاجم المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ويقول هيرنانديز الذي سجل الهدف الوحيد الذي قاد الريـال للإطاحة بأتليتكو مدريد من دور الثمانية بدوري الأبطال: «الفوز بدوري الأبطال يعد حلما لكل اللاعبين. نعرف أن يوفنتوس فريق جيد لا يتوقف عن المنافسة، وسيجعلنا نعيش وقتا عصيبا. كل الفرق تكون متحمسة للغاية أمامنا».
ويعتمد فريق يوفنتوس على خط دفاعه الثلاثي المكون من أندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني ومن خلفهم الحارس القائد جانلويجي بوفون، ثم انتظار تمريرة سحرية من المايسترو أندريا بيرلو وتوغل صاروخي من الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير فريق يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف ، ورابط بث مباشر يعمل على جميع الاجهزة والهواتف الذكية وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الهامة والمرتقبة.

الفريقان التقيا في 16 مباراة حتى الآن كان الفوز لريال مدريد في 8 مرات بينما فاز يوفنتوس في 7 وكان التعادل حاضراً بينهما مرة واحدة، يوفنتوس سجل في شباك ريال مدريد طوال مواجهتهما سوياً 18 هدفا فيما سجل ريال مدريد 16 هدفاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.